أخبار سوق انتقالات اللاعبيناخر الاخبار الرياضيةالميركاتو الصيفيالميركاتو المصريصفقات محتملةوكلاء

جاكسون موليكا يُتابع حساب الاهلي على انستجرام بعد صدمة لانس!

هل اتفق الاهلي مع جاكسون موليكا؟

لفت المهاجم الكونجولي جاكسون موليكاأنظار عشاق النادي الاهلي المصري بمُتابعة الحساب الرسمي للبطل القياسي لدوري أبطال أفريقيا على موقع انستجرام للتواصل الاجتماعي اليوم الأحد 12 يوليو.

وارتبط جاكسون موليكا بالانتقال إلى صفوف النادي الاهلي خلال الميركاتو الصيفي 2020 بعد صدمة انهيار مفاوضاته مع نادي لانس الفرنسي بسبب ضعف المقابل المادي.

وسجل جاكسون موليكا 7 أهداف مع مازيمبي الكونجولي خلال منافسات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2020/2019، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين خلف النجم الجزائري كريم العريبي بفارق 3 أهداف فقط.

وتسعى إدارة الاهلي المصري لزيادة الحصيلة التهديفية لخط الهجوم عن طريق التعاقد مع مهاجمين من طينة جاكسون موليكا الذي لم يتجاوز بعد عامه الـ 20.

وتقدم نادي لانس الفرنسي بمبلغ 100 ألف يورو لإستعارة جاكسون موليكا من مازيمبي، مع إدراج خيار الشراء نظير 400 ألف يورو في صيف 2021، وراتب شهري 3 آلاف يورو فقط، وهو العرض الذي قوبل بالرفض القاطع من الجانب الكونجولي ووكيل أعمال اللاعب.

بينما قدمت إدارة الأهلي مبلغ مليون دولار للظفر بتوقيع اللاعب المطلوب كذلك في بعض أندية الدوري المغربي والدوري التونسي.

الأهلي ينتزع موافقة موليكا رسميا.. ويرفع العرض لمليوني دولار
الأهلي ينتزع موافقة موليكا رسميا.. ويرفع العرض لمليوني دولار

اقرأ ايضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى