المحترفين العرب

محمد صلاح: تتويج ليفربول بالدوري الانجليزي، إنه شعور لا يصدق

وصف النجم المصري محمد صلاح تتويجه مع ليفربول بلقب الدوري الانجليزي بعد 30 عامًا من الانتظار بأنه: “شعور لا يصدق”.

وتوج ليفربول بلقبه التاسع عشر، والأول له منذ 1990، يوم الخميس الماضي، ليضيفه إلى الألقاب التي توج بها في 2019، وهي دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

وسجل محمد صلاح 21 هدفا هذا الموسم ليصبح هداف الفريق، ويستمر في المنافسة على لقب هداف الدوري للموسم الثالث على التوالي، وتحدث عن مشاعره بعد تحقيق لقب الدوري في حوار مع موقع ليفربول، وقال: “إنه شعور لا يصدق أن تفوز بلقب مثل هذا، أن تفوز بالدوري الانجليزي الممتاز بعد سنوات طويلة للنادي والمدينة، إنه شي لا يصدق”.

لا يمكن للكلمات أن تصف شعوري

وأضاف “لا يمكن للكلمات أن تصف شعوري، من الصعب قول كيف أشعر، عندما وصلت إلى ليفربول قلت إنني أريد الفوز بالدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا، وقال الناس: إذا كان بإمكانك اختيار أحدهما؟، ولكن الآن يمكنني القول إنني سأختار الاثنين”.

وتابع: “الدوري الانجليزي الممتاز، يمكنني قول ذلك بعد الفوز به، بالنسبة للمدينة إنه شيء آخر، الكل كان في حالة جنون بشأن النتيجة، الكل كان مجنونا بالدوري، إنه شعور لا يمكن تصديقه بالنسبة للجميع، لكل الجماهير حول العالم، وبدون دعمها لم لنكن لنحقق اللقب، قامت بعمل رائع، واللاعبون أيضا، إنه شعور عظيم لا يمكنني وصفه بكلمات”.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر في 3 مواسم متتالية منذ أن حقق روبي فاولر هذا الإنجاز في التسعينيات، وسجل النجم المصري 92 هدفا في 145 مباراة منذ انضمامه إلى ليفربول في الميركاتو الصيفي عام 2017.

وقال محمد صلاح: “من الرائع تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق في الفوز بالمباريات، لذلك أشعر أنني سعيد هنا، أقوم بعمل جيد، وكل شيء يسير بشكل جيد، وأنا مستمتع به”.

واحتفظ صلاح برسالة خاصة لمشجعي ليفربول، موضحا الدور الذي لعبوه في مساعدة الفريق على جلب اللقب لملعب أنفيلد، حيث قال: “قمنا بكل ما في وسعنا لنجعلهم سعداء، ولكن بدون دعمهم ما كنا سنستطيع فعل هذا، بالتأكيد قاموا بعمل رائع في أنفيلد، وكانوا موجودين في مبارياتنا الخارجية، أنا سعيد للغاية”.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة