آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالسبت الكرويالميركاتو الانجليزيفيديومباريات اليوم

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي

شاهد | أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي اليوم السبت 27-6-2020 فى كأس الاتحاد..

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي، ضمن أهم مباريات اليوم السبت 27-6-2020 في ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

نُقلت مباراة “مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي” على قناة بي إن سبورتس 2، كما نُقلت على قناة بي بي سي وان، وقناة تي آر تي سبور التركية.

وانطلقت المباراة في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، على ملعب نوريتش سيتي  “كارو رود”.

تأهل “مانشستر يونايتد” إلى هذا الدور بعد تغليه على “ديربي كاونتي” في الدور الخامس بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “برايد بارك ستاديوم” يوم 5 مارس 2019.

بينما صعد “نوريتش سيتي” على حساب “توتنهام هوتسبير” بعدما تغلب عليه في ركلات الترجيح بنتيجة (3-2)، بعد انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

جدير بالذكر ان اخر مباراة جمعت الفريقين في بطولة اقصائية، كانت في دور الـ 16 بكأس رابطة المحترفين الانجليزية، على ملعب “أولد ترافورد” يوم 2 مارس 2013، وانتهت بفوز مانشستر يونايتد برباعية نظيفة.

واستطاع اليوم مانشستر يونايتد ان ينتزع بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عقب فوزه على نوريتش سيتي 2 / 1 بعد الوقت الإضافي.

وانتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1/1 حيث تقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله أوديون إيجالو في الدقيقة (51)، وتعادل نوريتش بهدف سجله تود كانتويل في الدقيقة (75)، وسجل هاري ماجوير هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة 118.

إليكم أهداف المباراة ..

هدف مانشستر يونايتد 1-0

هدف التعادل -نوريتش سيتي- 1-1

هدف مانشستر الثاني 2-1

اضغط هنا لمشاهدة أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي

اقرأ ايضًا..

 

كلمات دالة
إغلاق