المحترفين العرب

يورجن كلوب يتحسر على هجوم ليفربول في غياب محمد صلاح

أظهر مدرب ليفربول “يورجن كلوب” الكثير من الإحباط بسبب ندرة فرص ناديه، خلال التعادل دون أهداف ضد إيفرتون، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز ليلة أمس الأحد.

ومع استئناف المباريات بعد توقف ثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس “كورونا”، عانى ليفربول أمام الأسلوب الخططي لإيفرتون بقيادة “كارلو أنشيلوتي”، الذي استطاع أن يخرج بلا أهداف، ليؤكد عقدته أمام المدرب الألماني الذي لم يستطع التسجيل على أرض الإيطالي مع دورتموند وليفربول.

ولم يخف كلوب رضاه عن طريقة تعامل لاعبيه مع الديربي، في الأمور المتعلقة باللياقة البدنية والصلابة الدفاعية، لكنه شعر بالإحباط من الأداء الهجومي، في ظل غياب النجم المصري “محمد صلاح“، وجلوسه على مقاعد البدلاء طوال المباراة.

وبدا هجوم ليفربول بدون هدّاف الدوري الإنجليزي في آخر موسمين هزيلاً فاقد للانسجام والخطورة، وهو ما أكدته جماهير الريدز عقب المباراة، والتي أشادت بدور صلاح في خطط ناديهم الهجومية.

وقال كلوب عقب المباراة “لم نصنع العدد الكافي من الفرص، أغلب الوقت كنّا نسيطر على المباراة لكن حصل المنافس على أخطر فرصة، أحببت الكثير من الأشياء بخصوص مستوانا لكن لم نقدم المطلوب في الناحية الهجومية ولم يكن إيقاعنا جيدا”.

وأضاف الألماني في تصريحاته “دافع إيفرتون بقوة ولم نكن بالذكاء الكافي لاستخدام المساحات، هذا أمر طبيعي عند بدء اللعب مرة أخرى، كانت المباراة مثل المعركة، أظهر الفريقان إدراكهما أنها مباراة قمة، أدى جميع اللاعبين بحماس وقوة”.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة