آخر الأخبار الرياضيةالمحترفون العربالميركاتو الانجليزيالميركاتو الجزائريكرة القدم وكورونا

رياض محرز يقود مانشستر سيتي لهزيمة بيرنلي وتأجيل احتفالات ليفربول

مانشستر سيتي عازم على تقليص فارق النقاط الشاسع بينه وبين ليفربول...

قاد النجم الجزائري رياض محرز حامل لقب الدوري الانجليزيمانشستر سيتي” لهزيمة ضيفه بيرنلي بنتيجة عريضة قوامها خمسة أهداف دون رد في ختام مباريات الجولة 30 من المسابقة، مساء اليوم الاثنين.

ورفع مانشستر سيتي رصيده لـ63 نقطة، مستغلاً سقوط ليفربول في فخ التعادل السلبي أمام إيفرتون ليلة أمس الأحد، ليقلص فارق النقاط بينهما لـ 20 نقطة قبل 8 جولات من نهاية الموسم.

وحُرم رفاق محمد صلاح من الحصول على ممر شرفي في مباراتهم أمام مانشستر سيتي على ملعب طيران الاتحاد في الجولة 32، بسبب تعادلهم مع ايفرتون ثم فوز مانشستر سيتي أمام بيرنلي.

وقدم نجم منتخب الجزائر رياض محرز مستوى مذهل في مباراة اليوم أمام بيرنلي، حيث ساهم في تسجيل الهدف الأول الذي أحرزه فيل فودين في الدقيقة 22 بعد تمريرة من برناردو سيلفا، وأضاف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 43 و49.

وجاء الهدف الثاني لمانشستر سيتي من هجمة مرتدة قادها رياض محرز على الرواق الأيمن بعد تلقيه تمريرة طولية من المدافع البرازيلي فيرناندينيو، ليتلاعب بأكثر من مدافع قبل تسديد كرة قوية بقدمه اليمنى على أقصى يمين حارس المرمى “بوب”.

رياض محرز يقود مانشستر سيتي لهزيمة بيرنلي وتأجيل احتفالات ليفربول

عاد رياض محرز ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع، إثر ركلة جزاء تحصل عليها النجم الارجنتيني سيرخيو اجويرو الذي أضطر للخروج بعد تعرضه للإصابة في لعبة ركلة الجزاء، ليحل محله البرازيلي جابريل جيسوس.

رياض محرز يقود مانشستر سيتي لهزيمة بيرنلي في الدوري الانجليزي
رياض محرز يقود مانشستر سيتي لهزيمة بيرنلي وتأجيل احتفالات ليفربول– رياض محرز يتألق امام بيرنلي

وبعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني، أضاف النجم الإسباني دافيد سيلفا الهدف الرابع لمانشستر سيتي بمساعدة من البرتغالي برناردو سيلفا الذي صنع الهدف الأول كذلك.

وبعد نزول دي بروينه ولابورت بدلاً من محرز وفيرناندينيو تراجع أداء مانشستر سيتي الهجومي، ليكتفي بتسجيل هدف وحيد حمل إمضاء فودين بصناعة من جابريل جيسوس بعد هجمة مرتدة سريعة من انطلاقة لكيفين دي بروينه.

وشهدت الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء مشاركة النجم الألماني ليروي ساني العائد بعد غياب دام لأكثر من 8 أشهر بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي، ليصبح أكثر لاعب في الدوريات الخمس الكبرى جنبًا إلى جنب لويس سواريز استفادة من فترة التوقف الطويلة التي حدثت بسبب جائحة فيروس كورونا.

اقرأ ايضًا..

كلمات دالة
إغلاق