أخبار الرياضةأخبار سوق الانتقالات الانجليزيالأحد الكرويبث مباشر اليوممباريات اليوم

صور مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الانجليزي “قائم أليسون ينقذ الموقف”

شاهد صور ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وايفرتون اليوم الاحد 21-6-2020 مع ميركاتو داي..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي صور مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الانجليزي والتي حملت عنوان “قائم أليسون ينقذ الموقف”.

أقيمت المباراة مساء اليوم الاحد 21-6-2020 ضمن الجولة الـ 30 من الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2020/2019، وهو اللقاء الأول للفريقين من بعد جائحة فيروس كورونا التي أوقفت النشاط لأكثر من 3 أشهر.

نقلت مباراة “ليفربول وايفرتون” على قناة بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق التونسي “رؤوف خليف”، كما نقلت على قناة سكاي سبورتس الألمانية، وقناة بي تي سبورت 1.

انطلقت المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية، على ملعب ايفرتون “جوديسون بارك” بمدينة ليفربول.

اقرأ ايضًا | ملخص مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الانجليزي

وفشل ليفربول على مدار 90 دقيقة في تهديد مرمى الحارس الدولي الانجليزي “بيكفورد”، بسبب خطة اللعب الدفاعية التي اعتمدها المدير الفني الإيطالي لإيفرتون “كارلو أنشيلوتي” لأكثر من 70 دقيقة لعب، حتى تحرر في الدقائق الأخيرة من اللقاء وكاد يُسجل هدف الفوز في ثلاث مناسبات، إلا أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي 0/0 في نهاية المطاف.

وأفلت النجم المصري “محمد صلاح” من كاتيناتشو أنشيلوتي، حيث فضل المدير الفني لليفربول يورجن كلوب وضعه على دكة البدلاء خوفًا من تفاقم الإصابة التي تعرض لها الأسبوع الماضي.

واعتمد ليفربول على الثلاثي ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومينامينو في الخط الأمامي، وخلال الشوط الثاني سحب مينامينو وأشرك الدولي الانجليزي أوكسليد تشامبرلين.

وواجه كلوب العديد من المشاكل مع الإصابات في هذه المباراة، فقد أضطر لتغيير جيمس ميلنر في نهاية الشوط الأول والدفع بجو جوميز، وخلال الشوط الثاني أصيب جويل ماتيب ليستبدله بالكرواتي ديان لوفرين.

ليفربول” واصل تواجده على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، بفارق شاسع من النقاط بينه وبين اقرب منافسيه “مانشستر سيتي” وصل إلى 23 نقطة، وبفارق 29 نقطة عن صاحب المركز الثالث “ليستر سيتي”.

ويقبع “إيفرتون” في المركز الـ12 في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 38 نقطة متقدمًا عن أولى مراكز الهبوط الذي يحتلها “بورنموث” بـ11 نقطة واضحة.


ليفربول 0-0 ايفرتون

? ملعب جوديسون بارك (ليفربول)

? الدوري الإنجليزي – الجولة الـ 30

انتهت

صور مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الانجليزي “قائم أليسون ينقذ الموقف”

مقالات ذات صلة