الأخبار الرياضية

بايرن ميونخ يهزم بريمن ويتوج بلقب الدوري الالماني للمرة الثامنة على التوالي

حسم بايرن ميونخ تتويجه بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) للموسم الثامن على التوالي وللمرة الثلاثين في تاريخ المسابقة، بعدما تغلب على مضيفه فيردر بريمن 1-0 اليوم الثلاثاء 16-6-2020، في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

وتأكد هبوط بادربورن إلى دوري الدرجة الثانية بعدما خسر أمام مضيفه يونيون برلين 1-0، بينما عزز بوروسيا مونشنجلادباخ أماله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا بفوزه على فولفسبورج 3-0، كما شهدت المرحلة نفسها اليوم فوز فرايبورج على هيرتا برلين 2-1.

وعلى ملعب “فيسير شتاديون” معقل فيردر بريمن، حسم النجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي الفوز لبايرن ميونخ بهدف وحيد في الدقيقة 43، ليرفع اللاعب رصيده إلى 31 هدفا ويعزز تربعه في صدارة قائمة هدافي البوندسليجا.

جاء الهدف من كرة طولية عن طريق بواتينج في العمق الدفاعي لفيردر بريمن من خارج منطقة الجزاء بقليل، تسلمها ليفاندوفسكي على الصدر بعد هروبه من التسلل قبل أن يسدد في المرمى.

روبرت ليفاندوفسكي يسجل هدف الفوز لبايرن ميونخ فى شباك فيردر بريمن بالبوندسليجا (صور:AFP)
روبرت ليفاندوفسكي يسجل هدف الفوز لبايرن ميونخ فى شباك فيردر بريمن بالبوندسليجا (صور:AFP)

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 76 نقطة في الصدارة بفارق عشر نقاط أمام أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، والذي يخوض مباراته لصالح نفس الجولة غدا الأربعاء أمام ماينز، ليحسم بايرن بذلك تتويجه بغض النظر عن نتائج منافسيه ونتائج المرحلتين المتبقيتين.

أما فيردر بريمن، فقد ظل مهددا بشكل كبير بالهبوط لدوري الدرجة الثانية، حيث تجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير بفارق الأهداف خلف فورتونا دوسلدورف الذي يحل ضيفا على لايبزج غدا الأربعاء.

واستفاد بايرن ميونخ في مباراة اليوم من عودة ليفاندوفسكي وتوماس مولر، اللذين غابا عن المباراة التي انتهت بالفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ 2-1 يوم السبت الماضي، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

يذكر ان لقاء مباراة الذهاب بين الفريقين بالجولة (15) بالبوندسليجا، قد شهد فوزاً كاسحاً لبايرن ميونخ بنتيجة 6-1، فى المباراة التي اقيمت على ملعب “آليانز آرينا” يوم 14-12-2019.

اضغط هنا لقراءة تقرير نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن في الدوري الالماني

أقرأ ايضا

مقالات ذات صلة