أهداف

هدف ليفاندوفكسي في فيردر بريمن يحسم لقب البولندسليغا

حسم بايرن ميونخ تتويجه بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) للموسم الثامن على التوالي وللمرة الثلاثين في تاريخ المسابقة، بعدما تغلب على مضيفه فيردر بريمن بهدف وحيد، سجله “روبرت ليفاندوفسكي” ليرفع اللاعب رصيده إلى 31 هدفا ويعزز تربعه في صدارة قائمة هدافي البوندسليجا.

انطلقت المباراة في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:30 بتوقيت السعودية، على ملعب فيردر بريمن فيسير شتاديون.

ونُقلت مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن على قناة بي ان سبورت بصوت المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، كما نُقلت على قناة TV3 sport 1 Dan.

وشهد هذا اللقاء عودة الثنائي الرائع “روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر” إلى التشكيل الأساسي لفريق بايرن ميونخ، بعدما غابا عن مواجهة مونشنجلادباخ بالجولة الماضية بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

لكن صانع الألعاب البرازيلي “فيليب كوتينيو” واصل الغياب بداعي إصابة في الكاحل، وكذا الثنائي الألماني “ماي وسولي”، بالإضافة إلى الفرنسي “توليسو” وغاب ايضا الإسباني تياجو ألكانتارا.

إليكم تشكيل الفريقين اليوم:

تشكيل بايرن ميونخ: فى حراسة المرمي (مانويل نوير)، خط الدفاع (بافارد، بواتينج، ألابا، ألفونسو ديفيز)، وفى خط الوسط (جوريتسكا، كيميتش، توماس مولر)، وفى خط الهجوم (كومان، جنابري، ليفاندوفسكي).

تشكيل فيردر بريمن: فى حراسة المرمي (بافلينكا)، خط الدفاع (سيلاسي، ميلوس فيلجكوفيتش، مويساندر، ماركو فريدل)، فى خط الوسط (ماكسيميليان إيجيشتين، كيفين فوجت، فيليب بارجفريدي)، وفى خط الهجوم (ليوناردو بيتينكورت، يويا أوساكو، ميلوت راشيكا)

جاء الهدف فى الدقيقة 43 من كرة طولية عن طريق بواتينج في العمق الدفاعي لفيردر بريمن من خارج منطقة الجزاء بقليل، تسلمها ليفاندوفسكي على الصدر بعد هروبه من التسلل قبل أن يسدد في المرمى.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة