أخبار سوق انتقالات اللاعبينأمريكا اللاتينيةاخر الاخبار الرياضيةالميركاتو السعوديالميركاتو الصيفي

نجم اتحاد جدة “رومارينهو” يصدم كورنثيانز!

رومارينهو حسم موقفه مع النادي السعودي الذي دفع الأجور المتأخرة

أكدت تقارير صحفية برازيلية أنه إذا كان لا يزال هناك بصيص من الأمل لجماهير كورنثيانز في ضم مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي “رومارينهو دا سيلفا”، فقد تلاشى تمامًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما اتفق اللاعب مع ناديه على سداد رواتبه المتأخرة، وعدم إنهاء العقد من طرف واحد كما كان ينوي.

ويرتبط رومارينهو بعقد يمتد إلى عام 2022 مع اتحاد جدة، لكنه في الأيام الماضية قرر فسخ تعاقده بسبب تأخر حصوله على رواتبه الشهرية.

لكن إدارة اتحاد جدة تحركت على الفور وأقنعت رومارينهو بالتراجع عن قرار الرحيل، مؤكدة حرصها التام على تسديد مستحقاته المتأخرة.

الحلم ينتهي

أوضحت صحيفة “لانس” البرازيلية أن رئيس كورينثيانز “أندرياس سانشيز” تحدث بشكل مباشر مع “رومارينهو” عندما علم بتوتر علاقته مع اتحاد جدة.

ولم تكن المحادثة أكثر من استشارة غير رسمية لتفادي الدخول في نزاع قانوني مع اتحاد جدة أمام الفيفا، على الرغم من أن إنهاء العقد بين رومارينهو والاتحاد كان جارياً؛ بسبب تأخر حصوله على الرواتب التي تم الإبلاغ عنها بالفعل في الفيفا.

رومارينهو لاعب اتحاد جدة
رومارينهو لاعب اتحاد جدة

وقالت الصحيفة البرازيلية “لم يتم استبعاد بقاء المهاجم في النادي السعودي لهذا لم ترتق محادثة رئيس كورنثيانز مع رومارينهو إلى مستوى التفاوض الرسمي”.

وأشارت “في الأيام الفائتة كانت هناك العديد من الفرق المهتمة بخدمات رومارينهو بخلاف كورنثيانز، ولكن تم حل المشكلات المالية بينه وبين نادي الاتحاد السعودي، وتسلم بالفعل خمسة أشهر من الأجور المتأخرة”.

رسالة رومارينهو

كان اتحاد جدة، يوم السبت الماضي، قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” ما يؤكد بقاء رومارينهو، حيث وضع مقطع فيديو يتضمن بعض من أهداف المهاجم البرازيلي، وتعليق يقول “لقد عدنا”.

اتحاد جدة يسدد الأجور المتأخرة للاعب البرازيلي رومارينهو ويقطع الطريق على كورنثيانز
اتحاد جدة يسدد الأجور المتأخرة للاعب البرازيلي رومارينهو ويقطع الطريق على كورنثيانز

وقال اللاعب صاحب الـ30 عامًا لجماهير النمور ” مرحبًا أيها الأصدقاء وعشاق الاتحاد، اليوم هو السبت 13 يونيو، أتمنى أن تكونوا بخير. أنا الحمد لله بخير ، وآمل أن يمر وباء كورونا كوفيد 19 قريبًا حتى نتمكن من اللقاء”.

أرقام رومارينهو

كان رومارينهو قد لعب في كورينثيانز بين عامي 2012 و 2014، وفاز بأربعة ألقاب: كأس ليبرتادوريس (2012) ، كأس العالم للأندية (2012) ، كامبيوناتو باوليستا (2013) وريكوبا سول أمريكانا (2013).

وخاض اللاعب مع كورينثيانز 140 مباراة رسمية، وسجل 25 هدفاً، وانتقل بعد ذلك إلى الجيش القطري واستمر هناك 3 سنوات من 2014 وحتى 2017، ثم انضم للجزيرة الإماراتي لمدة موسم، قبل أن يحط الرحال في اتحاد جدة، حيث خاض بالفعل 68 مباراة رسمية وهز الشباك 32 مرة.

اتحاد جدة يسدد الأجور المتأخرة للاعب البرازيلي رومارينهو ويقطع الطريق على كورنثيانز
اتحاد جدة يسدد الأجور المتأخرة للاعب البرازيلي رومارينهو ويقطع الطريق على كورنثيانز

اقرأ ايضًا

محمد حمدي

صحفي رياضي مصري مختص في سوق الانتقالات والدوري السعودي لكرة القدم.
زر الذهاب إلى الأعلى