حياة النجومكرة القدم الأوروبيةلقطة اليوم

احتفال كوميدي من بطل “100 وش” بعيد ميلاد صلاح

أحتفل الفنان آسر ياسين بعيد ميلاد جناح ليفربول والمنتخب المصري “محمد صلاح” بطريقة كوميدية عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي اليوم الاثنين 15-6-2020.

وغرد بطل أحد أبرز مسلسلات شهر رمضان “100 وش” عبر حسابه الشخصي على “تويتر” من أجل تهنئة نجم ليفربول محمد صلاح، لكن على طريقته الخاصة بعقد مقارنة بينه وبين صلاح عند صيد السمك.

ويحتفل هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في أخر نسختين “محمد صلاح”، اليوم الاثنين بعيد ميلاده الـ 28، وهو عيد ميلاده الرابع الذي يحتفل به بين صفوف ليفربول الذي انضم لصفوفه في الميركاتو الصيفي 2017 من روما نظير 34 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ ايضًا : محمد صلاح يتعرض لإصابة تهدد مشاركته في عودة الدوري الإنجليزي

وداعب بطل مسلسل “100 وش” آسر ياسين، نجم المنتخب المصري، عن طريق نشر صورة له وهو يمسك أرجل طفل، على غرار الصورة التي كان قد التقطها “مو صلاح” وهو يمسك بسمكة ضخمة في احدى رحلات الصيد.

ويداوم أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي “محمد صلاح” على ممارسة هواية الصيد خلال فترات حصوله على الراحة من تدريبات ليفربول.

وكتب بطل مسلسل “100 وش” في التغريدة التي هنأ من خلالها محمد صلاح بعيد ميلاده قائلا: “في عيد ميلاد مو صلاح أحب أن أذكره من يصطاد أفضل”.

اقرأ ايضًا: فان دايك في طريقه للتغلب على “محمد صلاح” ليصبح الأعلى أجرًا في ليفربول

وغرد العديد من نجوم كرة القدم والفن من أجل تهنئة محمد صلاح الذي يحظى بحب واحترام كبير لدى قطاع كبير على المستوى المحلي والعالمي.

مقالات ذات صلة