آخر الأخبار الرياضيةاقتصاد رياضيالميركاتو المصري

الأهلي يطالب بمنع ظهور مرتضى منصور والغاء ترخيص قناة الزمالك

الأزمة تشتعل بين مرتضى منصور وإدارة الاهلي..

أرسل النادي الأهلي، شكوى جديدة مساء أمس الاثنين، إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد رئيس نادي الزمالكمرتضى منصور” بسبب تجاوزاته وإصراره على الخروج عن كل قواعد الأخلاق، وقيامه بتوجيه اتهامات باطلة للأهلي ومسئوليه.

وتقدم الأهلي بشكواه إلى المحلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد، بعد الهجوم الجديد للمستشار مرتضى منصور على إدارة النادي ومحمود الخطيب مساء أول أمس الأحد، عبر قناة الزمالك، رغم تحذيرات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في بيان رسمي ظهر يوم الأحد إلى الأهلي والزمالك بالتوقف عن التراشق اللفظي عبر القناتين.

وضرب مرتضى منصور بقرارات المجلس الأعلى للإعلام التي أصدرها بعرض الحائط، وأكد في تصريحاته أنه مستمر في انتقاد مسؤولي الأهلي، ولن يوقفه أحد عن ذلك.

وأكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تعهد ممثلي الناديين «الأهلي والزمالك»، بعدم التطرق إلى الآخر في المنابر الإعلامية أو تدخل كلا الطرفين في شؤون الآخر.

اقرأ ايضًا | مرتضى منصور يهدد بغلق قناة الأهلي ويسخر من محمد عثمان

وقرر المجلس الأعلى للإعلام في بيانه إلزام كلا الناديين بإزالة المحتوى المخالف، وقرر استمرار لجان الرصد في متابعة ما يصدر عن صحف وقنوات ومواقع الناديين، وفي حالة المخالفة مرة أخرى فإن إلغاء تراخيص الوسائل المخالفة سيكون هو السبيل لمواجهة محاولة إثارة الفتنة وعدم الالتزام بالقيم والأخلاقيات والمهنية.

مقر النادي الأهلي شعار الأهلي (صور: MercatoDay - mahmoud maher)
مقر النادي الأهلي شعار الأهلي (صور: MercatoDay – mahmoud maher)

وأبدى مسؤولو الاهلي استياءً شديدًا في شكواهم الجديدة من موقف رئيس الزمالك، وتدخله في شأن الأهلي الداخلي واقحام نفسه في قضية تبرعات السعودي تركي آل الشيخ.

وطالب رفاق محمود الخطيب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بتنفيذ قراره المشار إليه في بيانه أمس، الذي تم نشره على موقعه الرسمي؛ باتخاذ الإجراءات القانونية ضد رئيس نادي الزمالك، ومنعه من الظهور الإعلامي وسحب تراخيص القناة الرسمية للنادي، اتساقًا مع ما ألزم به المجلس الأعلى للإعلام نفسه.

يذكر أن مرتضى منصور قد أعلن خلال تصريحاته مساء أول أمس الأحد عبر قناة الزمالك، أنه سيقاضي قناة الأهلي وسوف يطالب بإلغاء الترخيص الخاص بها بسبب اساءتها له على حد قوله.

اقرأ ايضًا

أشرف فاروق

صحفي رياضي مصري في موقع ميركاتو داي