آخر الأخبار الرياضيةآسيااقتصاد رياضيالميركاتو القطريكأس العالمكأس العالم للأنديةكرة القدم وكورونا

زلزال بي إن سبورت | الإدارة تُعذب الموظفين المُقيمين في الدوحة!

تخفيض رواتب جميع العاملين في قنوات بي إن سبورت..وحرمانهم من بعض الإمتيازات

وجهت شبكة قنوات بي إن سبورت ضربة قاسية جديدة إلى الموظفين المُقيمين في العاصمة القطرية الدوحة ممن تبقوا من حملة الإقالات والاستغناءات، بتقليص نسبة كبيرة من رواتبهم الشهرية، ضمن السياسة التقشفية التي أضطرت لاتباعها بهدف تخفيف الأعباء المالية والوظيفية بسبب جائحة فيروس كورونا والحصار السعودي الاماراتي المصري البحريني.

وقررت إدارة بي إن سبورت خصم نسبة 30٪ من رواتب الموظفين الأجانب المُقيمين في الدوحة، وهي الخطوة التي نشرت حالة من التوتر والإنزعاج والذعر بين المحللين الرياضيين ومقدمي البرامج والاستوديوهات والمعلقين والمعدين والصحفيين، خاصةً أنها تأتي بعد 48 ساعة فقط من الكشف عن تسريح الإدارة لـ 126 موظفًا، القليل منهم سيرحل فور انتهاء الموسم الجاري 2020/2019 أمثال لخضر بريش وخالد ياسين.

وقال مصدر ميركاتو داي “تسريح هذا الكم الكبير من الإعلاميين لم يكن ليحدث إلا لرغبة إدارة بي إن سبورت في توفير مستحقات الموظفين الحاليين الذين تبقوا بعد رحيل 600 موظف بين عامي 2019 و2020”.

وأوضح نفس المصدر “يتداول حاليًا داخل أروقة بي إن سبورت استعداد ونية الإدارة لإتخاذ قرار جديد سلبي يتعلق بتخفيض البدلات وتقليل الإمتيازات الأخرى التي كان يتمتع بها المقيمون في الدوحة على مدار السنوات الماضية”.

وأشار إلى أن رفاق ناصر الخليفي يدرسون بجديّة تخفيض بدل مدارس أبناء العاملين في الدوحة من 40 ألف ريال قطري إلى 20 ألف ريال قطري فقط لا غير، وهذا أحد الأسباب التي دفعت المعلق الرياضي التونسي الشهير “عصام الشوالي” للامتناع عن الإقامة في الدوحة كي لا يلقى نفس مصير المقيمين هناك.

طالع المزيد في ملف “زلزال بي إن سبورت

ملف زلزال بي إن سبورتس - تخفيض الرواتب بنسبة 30٪ وحرمان العمالة الأجنبية من امتيازات كثيرة
ملف زلزال بي إن سبورتس – AFP

كلمات دالة
إغلاق