الأخبار الرياضية

بايرن ميونخ يفلت من فخ فرانكفورت ويبلغ نهائي كأس ألمانيا

لحق بايرن ميونخ بباير ليفركوزن إلى المباراة النهائية من كأس ألمانيا (DFB Pokal) بعد تغلبه بنتيجة 2-1 على آينتراخت فرانكفورت في المباراة التي جرت مساء اليوم الاربعاء 10-6-2020 على ملعب آليانز آرينا.

وفاز ليفركوزن ليلة أمس الثلاثاء بثلاثية موسى ديباي وآلاريو وبلعربي أمام ضيفه ساربروكن ضمن نصف النهائي الأول من كأس ألمانيا 2020/2019.

وبدت مباراة الليلة سهلة بالنسبة لبايرن ميونخ في دقائقها الأولى عندما استحوذ وسيطر على مجريات الأمور، حيث كلل مجهوداته تلك بهدف مُبكر حمل توقيع لاعبه الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش في الدقيقة 14.

وجاء الهدف برأسية جميلة من بيريسيتش من الوضع طائرًا بعد تلقيه تمريرة عرضية ذكية داخل منطقة الجزاء من توماس مولر – أفضل صانع ألعاب في ألمانيا هذا الموسم -.

ورغم الهدف والأداء الهجومي القوي لبايرن ميونخ، صمد فريق فرانكفورت أمام الإندفاع الهجومي والضغط المتواصل من أصحاب الضيافة، لينهي الشوط الأول متأخرًا بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني أدرك فرانكفورت هدف التعديل في الدقيقة 69 بفضل تغيير مزدوج قام به المدير الفني للفريق “هوتر” عندما أشرك الثنائي دا كوستا وكامادا بدلاً من جاكينوفيتش وتوري في الدقيقة 66.

وصنع كامادا هدف التعديل بعرضية أرضية ذكية من الجهة اليسرى داخل صندوق العمليات، وجدت دا كوستا الذي قابلها بتصويبة مباشرة بالقدم اليسرى على أقصى يمين مانويل نوير، ليعلن التعادل في الدقيقة 69.

مقالات ذات صلة