آخر الأخبار الرياضيةأوروبامباريات اليوم

سجل كورونا..فخسر بورتو في عودة الدوري البرتغالي!

فاماليكاو يهزم بورتو اليوم الاربعاء 3-6-2020 فى مباراة عودة الدوري البرتغالي..

شهدت مباريات اليوم الاربعاء 3-6-2020، فوزًا صادمًا لفريق فاماليكاو أمام ضيفه بورتو في عودة الدوري البرتغالي الممتاز، لحساب الجولة الـ25، بعد توقف دائم لمدة شهرين ونصف بسبب تفشي فيروس كورونا في جميع انحاء العالم.

انطلقت المباراة مساء اليوم فى تمام الساعة 22:15 بتوقيت مصر، 20:15 بتوقيت جرينتش، على ملعب “البلدي فاماليكاو”.

ودخل بورتو المباراة فى صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن بنفيكا ثاني الترتيب برصيد 59 نقطة، من 24 مباراة.

وتلقت شباك فريق التنانين بقيادة المدير الفني ” سيرجيو كونسيساو” هدفًا مُباغتًا في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني، سجله اللاعب مارتينز بعد استغلاله لهفوة لا تغتفر من حارس المرمى “أجوستين مارشيسين”.

لكن قبل النهاية ب15 دقيقة، نجح اللاعب المكسيكي خيسوس كورونا في تسجيل هدف التعديل لصالح بورتو بعد تلقيه لتمريرة طولية ممتازة من سيرجيو أوليفيرا داخل صندوق العمليات.

اقرأ ايضًا: تقرير | 15 لاعبًا حملوا لقب “كورونا” قبل تحوله إلى فيروس قاتل!

ولم يهنأ بورتو بهدف التعادل لأكثر من أربع دقائق، وتلقت شباكه لهدف ثان في الدقيقة 78، إثر تصويبة للاعب “جونكالفيس” أطلقها من على خط الـ 18، في استغلال جديد لضعف تركيز حارس مرمى بورتو المتقدم من مرماه دون مُبرر.

وبهذه النتيجة تقدم فاماليكاو للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 40 نقطة، ليصبح على بُعد 6 نقاط من المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل.

يذكر ان نتيجة لقاء الفريقين فى الدور الاول من الدوري قد شهد فوز فريق بورتو بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي اقيمت على ملعب “الدراجاو”.

أقرأ ايضا

 

كلمات دالة
إغلاق