آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الألمانيمباريات اليوم

لايبزيج يعود للضغط على دورتموند بفوز مُريح في كولن

لايبزج يفوز على كولن 4-2 اليوم الاثنين 1-6-2020 فى البوندسليجا..

قفز فريق لايبزج الى المركز الثالث فى ترتيب جدول البوندسليجا بعدما تغلب على مضيفه فريق كولن بنتيجة 4-2، فى المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الاثنين 1-6-2020، في آخر مباريات الجولة ال29 من الدوري الألماني، على ملعب نادي كولن “رهين إنيرجي ستاديون”.

بهذا الفوز وصل لايبزيج الى النقطة 58 مواصلا الضغط على بوروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الثاني 60 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق كولن عند النقطة 34 فى المركز الحادي عشر.

افتتح اهداف المباراة فريق كولن فى الدقيقة (7) عن طريق اللاعب جون كوروديا، من متابعة جميلة بعد تسديدة ارتدت من القائم الأيمن للايبزج.

ثم تدارك لايبزيج التعادل فى الدقيقة (20) من خلال اللاعب باتريك ستشيك، من رأسية نموذجية من اللاعب التشيكي بعد تلقيه عرضية من الظهير الأيسر الإسباني “أنخيلنو” المعار من مانشستر سيتي.

وفى الدقيقة (38) سجل اللاعب كريستوفر نكونكو هدف التقدم للايبزج بعد تلقيه تمريرة في العمق الدفاعي مذهلة مذهلة من لايمير.

فى الشوط الثاني أضاف هداف فريق لايبزج “تيمو فيرنر” الهدف الثالث بالدقيقة (50)، بعد انفراد صريح بحارس كولن بفضل تمريرة طولية وصلته من جولاسي، ورفع فيرنر رصيده الى 25 هدف بفارق 4 اهداف عن متصدر ترتيب جدول هدافي الدوري روبرت ليفاندوفسكي صاحب الـ29 هدف.

وفى الدقيقة (55) قلص فريق كولن النتيجة بواسطة اللاعب البديل “أنتوني موديست”، بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ذهبت صعبة على حارس مرمي لايبزيج.

وبعد دقيقتين فقط من هدف كولن عزز أولمو تقدم لايبزج ووسع الفارق مرة اخري بعد ان صوب كرة من على خط الـ 18 لمنطقة الجزاء لتذهب على أقصى يسار حارس كولن لتصبح النتيجة 2-4.

وظن كولن أن الفرصة أتيحت أمامه مجددا لتقليص النتيجة عندما منحه الحكم ركلة جزاء إثر عرقلة من لوكاس كلاسترمان على موديست، قبل أن يتراجع عن قراره بعد مراجعة تقنيو المساعدة بالفيديو “في ايه ار” (73).

اقرأ ايضًا

كلمات دالة
إغلاق