آخر الأخبار الرياضيةالمحترفون العربالميركاتو الانجليزيكرة القدم وكورونا

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي بعد كورونا

رابطة الدوري الانجليزي قررت استئناف النشاط بمباراتين يوم 17 يونيه، على أن يلعب ليفربول بعد ثلاثة أيام..

تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي بعد كورونا ، والمقرر لها بعد أربعة أيام من مباراة القمة بين آرسنال ومانشستر سيتي، وهو اللقاء الأول لليفربول منذ خروجه المروع من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد الإسباني يوم 11 مارس الماضي، حين خسر في مباراة الإياب بنتيجة 3/2.

ويستأنف الدوري الانجليزي يوم 17 يونيه 2020 بمباراتين مؤجلتين من الجولة 28، الأولى على ملعب فيلا بارك بين أستون فيلا وشيفيلد يونايتد، والثانية بين مانشستر سيتي وآرسنال على ملعب طيران الاتحاد.

وقررت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة إقامة 8 مباريات من الجولة ال30 من مسابقة البريميرليج يومي السبت والاحد 20 و21 يونيه، ومباراة واحدة يوم الاثنين 22 يونيه، لتلعب 4 مباريات في اليوم، على أن تقام المباريات في مواقيت مختلفة بهدف تحقيق أكبر نسبة مشاهدة وتعويض الخسائر المالية الفادحة التي تكبدتها الأندية جراء تجميد النشاط لأكثر من ثلاثة أشهر بعد جائحة كورونا.

وسيكون أبرز لقاء في الجولة بين ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد بالاضافة للقاء توتنهام واليونايتد، والذي لم يحدد موعده بعد هل يكون ضمن مباريات السبت والأحد أم يقام في سهرة يوم الاثنين.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي بعد كورونا

تنطلق مباراة ليفربول وإيفرتون على جوديسون بارك دون حضور جمهور بسبب فيروس كورونا في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، الساعة 20:00 بتوقيت مصر، على الملعب التابع لنادي إيفرتون يوم الأحد الموافق 21 يونيو 2020.

وتجدر الاشارة الى أن هذه المباراة كان مجدولاً لها مساء يوم 16 مارس الماضي، غير أن فيروس كورونا تسبب في تجميد النشاط الرياضي في إنجلترا وكل أنحاء العالم لدرجة دفعت رابطة الاندية الانجليزية المحترفة للتفكير في إلغاء الموسم برمته وحرمان ليفربول من التتويج.

وفي نفس توقيت مواجهة رفاق محمد صلاح لفريق المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، ستقام مباراة قمة أخرى بين توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد على ملعب وايت هارت لين الجديد في لندن سيسعى خلالها مورينيو لهزيمة فريقه القديم الذي استغنى عن خدماته نهاية عام 2018.

كما سيترقب الجمهور السعودي ما ستسفر عنه مواجهة سان جيمس بارك بين نيوكاسل يونايتد وشيفيلد يونايتد المملوك لرجل أعمال سعودي، بعدما اقترب صندوق الاستثمار السعودي من الاستحواذ على نيوكاسل نظير 300 مليون جنيهًا إسترلينيًا.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي.

ويبتعد ليفربول عن إيفرتون في جدول الترتيب بفارق شاسع من النقاط يصل لـ 43 نقطة، ويحتل فريق التوفيز المرتبة الثانية عشر متقدمًا عن مراكز الهبوط بعشر نقاط واضحة.

اقرأ ايضًا

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الانجليزي بعد كورونا

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الانجليزي بعد كورونا

كلمات دالة
إغلاق