انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتكرة القدم اللاتينية

ميسي: كدت أرحل عن برشلونة عام 2016 لكن لم أتلق أي عرض!

اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه كاد يرحل عن صفوف برشلونة في عام 2016 بسبب سوء تعامل الحكومة الإسبانية معه، على خلفية تورطه في قضايا متعلقة بالتهرب الضريبي، إلا أنه لم يتلق أي عرض من الأندية الراغبة في التعاقد معه.

وحاولت أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان التعاقد مع ميسي خلال عامي 2017 و2018، وانضم نادي الإنتر الإيطالي لقائمة الأندية الراغبة في ضمه خلال عام 2019، بعد نجاح تجربة كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس.

وقال ليونيل ميسي في تصريحات صحفية بداية هذا الأسبوع كدت أرحل عن برشلونة في عام 2016، أردت مغادرة إسبانيا وليس مغادرة برشلونة بسبب سوء المعاملة بعد قضية التهرب الضريبي.

وأضاف عندما أردت الرحيل عن إسبانيا لم تكن لديّ عروض رسمية من أي فريق لأن الجميع يعلم بأنني أود البقاء والاعتزال مع برشلونة.

وأتهم ميسي بالتحايل الضريبي من قبل الخزانة الإسبانية، وكاد يتعرض للسجن لمدة 21 شهرًا، قبل أن يسدد المبلغ المديون به للحكومة المحلية.

وأوضح ميسي في نهاية حديثه الأمر كان صعبًا عليّ وعلى عائلتي، خاصةً أطفالي لأنهم كانوا صغارًا ولا يعلمون ما يحدث، فكرتي وفكرة عائلتي هي الاعتزال بين صفوف برشلونة، مكانتي كبيرة في النادي، والمدينة جميلة، ولا أعتقد أنني أرغب في تغيير أصدقائي.

موضوعات ذات صلة

روبيرتو كارلوس: رونالدو أفضل من ميسي وكريستيانو رونالدو

ماذا قالت صحيفة ليفربول إيكو عن منافسة محمد صلاح أمام ميسي ورونالدو؟

نجم لاتسيو: عقلية رونالدو لا تنصره على ميسي

مفاجأة | يوفنتوس يُخطط لجمع ميسي وكريستيانو رونالدو في فريق واحد

لقطة اليوم | رونالدو لا لا..طريقة ميسي هي عنوان أمم أفريقيا تحت 23 عامًا!

لماذا تجاهل رونالدو التصويت لليونيل ميسي؟

رسالة غامضة من رونالدو بعد تتويج ميسي بجائزة الأفضل

ليونيل ميسي يقتبس من رونالدو ويوسع استثماراته الفندقية

مبابي يتقدم على رونالدو في قائمة أفضل 25 لاعبًا بالعالم وميسي المتصدر

مقالات ذات صلة