آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفيانتقالات اللاعبينصفقات محتملة

صحيفة أوليه: لاوتارو مارتينيز على بُعد خطوة من برشلونة

المهاجم الارجنتيني سيكون برشلونيًا هذا الصيف..

أكدت صحيفة أوليه الأرجنتينية توصل إدارة برشلونة لاتفاق مع الإنتر لضم المهاجم الدولي الأرجنتيني “لاوتارو مارتينيز” خلال ميركاتو الصيف، بعدما وضع الناديان الأسس الخاصة بالصفقة بالفعل.

وقالت صحيفة أوليه “وفقًا لما وردنا قبل قليل من إسبانيا، فإن لاوتارو مارتينيز بات على بُعد خطوة واحدة من أن يصبح (برشلونيًا)، والمفاوضات في مراحلها النهائية بين إدارتي برشلونة والإنتر”.

ومن الواضح أن لاعب الوسط الدولي التشيلي “أرتورو فيدال” لن يكون جزءًا من هذه الصفقة، رغم رغبة المدير الفني للإنتر “أنطونيو كونتي” في العودة للعمل مع فيدال بعدما عملا معاً في يوفنتوس قبل سنوات قليلة.

وتصل قيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مارتينيز مع الإنتر إلى 111 مليون يورو، وهو مبلغ ضخم خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يَمر بها برشلونة منذ توقف النشاط بسبب جائحة كورونا.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن برشلونة وضع العديد من اللاعبين على طاولة المفاوضات، كما تُحضر الإدارة لبيع لاعبين آخرين من بينهم المدافع توديبو المعار حاليًا لشالكه.

وتناقش إدارة برشلونة مستقبل لاعب الوسط الدولي الكرواتي “إيفان راكيتيتش” المطلوب في أكثر من فريق إنجليزي وإيطالي وألماني خلال ميركاتو صيف 2020.

اقرأ ايضًا..

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق