آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيانتقالات اللاعبينصفقات محتملة

سيبايوس: أنا لاعب في ريال مدريد!

سيبايوس يرغب في العودة إلى ريال مدريد فور انتهاء اعارته مع آرسنال..

أعرب لاعب الوسط الإسباني “داني سيبايوس” عن رغبته المُلحة في العودة إلى ريال مدريد، فور انتهاء إعارته مع آرسنال هذا الصيف.

ورحل سيبايوس عن ملعب سانتياجو برنابيو بنظام الإعارة في ميركاتو الصيف الماضي، مثله مثل 9 لاعبين آخرين بقرار من زين الدين زيدان، أمثال مارتن أوديجارد وآلفارو أودريوزولا وخيسيوس فاييخو وسيرخيو ريجيلون، بالإضافة إلى نجل زيدان “لوكا” الذي اختر مؤخرًا تمثيل منتخب الجزائر على حساب منتخب فرنسا.

وقال سيبايوس في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا اليوم “أنا لاعب في ريال مدريد ولديّ عقد مدته ثلاثة أعوام مع النادي”.

وأوضح “أي لاعب كرة قدم يرغب في اللعب لريال مدريد وتحقيق النجاح هناك، والريال هو المكان المناسب والمثالي للنجاح”.

ونفى سيبايوس خلال المقابلة وجود أي حالة مُصابة بفيروس كورونا (كوفيد 19) في ناديه الحالي “آرسنال”، وقال “كل العينات جاءت سلبية”.

وشارك داني سيبايوس في 14 مباراة مع آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، كما لعب 6 مباريات في بطولة الدوري الأوروبي، ومبارتان في كأس الاتحاد الإنجليزي، ومثلهما في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

واكتفى صاحب الـ 23 عامًا بهدف يتيم مع آرسنال، أحرزه أمام ستاندرلييج في منافسات الدوري الأوروبي يوم 3 أكتوبر 2019.

اقرأ ايضًا..

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق