آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الألمانيالميركاتو الاسبانيالميركاتو الصيفيانتقالات اللاعبينصفقات محتملة

برشلونة يُحدد سعر بيع توديبو في ميركاتو الصيف

المدافع الفرنسي يقترب من مغادرة برشلونة بشكل نهائي..

حددت إدارة برشلونة سعر بيع المدافع الفرنسي الشاب “جان كلير توديبو” خلال ميركاتو الصيف، لعدم رغبتها في استمراره بعد الأداء المخيب الذي قدمه خلال النصف الثاني من الموسم الحالي مع شالكه.

وأعير صاحب الـ 20 عامًا إلى نادي شالكه خلال ميركاتو الشتاء الماضي، ولعب 6 مباريات آخرهم كان أمام بوروسيا دورتموند، وخرج بعد انتهاء الشوط الأول بسبب تلقي شباك فريقه لهدفين.

وقالت صحيفة إل موندو ديبورتيفو الكتالونية في عددها الصادر اليوم الخميس “اتصالات وصلت لمكاتب نادي برشلونة من أندية إيطالية وألمانية وإنجليزية ترغب في التعاقد مع توديبو، وإدارة البرسا حددت مبلغ 25 مليون يورو ثمنًا للاعب”.

وكان توديبو قد انضم لصفوف برشلونة في الميركاتو الشتوي 2019 من نادي تولوز الفرنسي الذي مثل فريقه الأول في 10 مباريات فقط بمنافسات الدوري المحلي بعد أن لعب 9 مباريات مع الفريق الثاني.

وظهر اللاعب المولود في غينيا الفرنسية في أربع مباريات بمنافسات الليجا مع برشلونة، من بينهم مباراتين هذا الموسم 2020/2019 أمام خيتافي وإشبيلية ضمن الجولتين السابعة والثامنة، وفاز البرسا في المباراتين 0-2 و0/4.

اقرأ ايضًا..

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق