آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو الصيفيانتقالات اللاعبينصفقات محتملة

برشلونة يوافق على بيع “كوكوريلا” بمبلغ بخس!

برشلونة في طريقه لخسارة موهبة جديدة..

حصلت إدارة نادي خيتافي على الضوء الأخضر من برشلونة لاتمام تعاقدها مع الظهير الأيسر الإسباني الشاب “مارك كوكوريلا” خلال شهر يونيه المقبل نظير مبلغ مالي بخس.

وقالت صحيفة إل موندو ديبورتيفو الكتالونية “خيتافي اتفق مع برشلونة على تفعيل خيار شراء كوكوريلا مقابل 6 مليون يورو اعتبارًا من 30 يونيه المقبل”.

وأكدت الصحيفة ذاتها في عددها الصادر اليوم الخميس “برشلونة لم يمانع في حرمانه من إمكانية إعادة شراء كوكوريلا، ووافق على حذف خيار إعادة الشراء”.

وانتقل صاحب الـ 21 عامًا على سبيل الإعارة لنادي خيتافي مطلع الموسم الحالي، واستطاع المشاركة في 26 مباراة مع الفريق الأول كأساسي بمنافسات الدوري الإسباني.

كما شارك كوكوريلا في 4 مباريات كبديل بمنافسات الدوري الأوروبي، ولعب أساسيًا في ذهاب وإياب الدور ثمن النهائي أمام أياكس أمستردام، وساهم في الإطاحة برفاق حكيم زياش بالفوز في مجموع المباراتين 2/3.

اقرأ ايضًا..

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق