آخر الأخبار الرياضيةافريقياالميركاتو الصيفيالميركاتو المصريانتقالات اللاعبينصفقات محتملة

الأهلي يضغط لضم موليكا رغم محاولات الزمالك ورفض مازيمبي

الاهلي لم يستسلم ويحاول خطف موليكا مهاجم مازيمبي قبل الزمالك ..

يواصل الاهلي ضغطه من أجل الحصول على خدمات مهاجم مازيمبي الكونغولي جاكسون موليكا، بالرغم من رفض النادي الكونغولي التخلي عن لاعبه، بالإضافة إلى العروض المقدمه له من عدة أندية منها الزمالك.

رفض مسؤولو النادي الاهلي، الاستسلام لرغبة النادي الكونغولي، حيث يمانع مازيمبي بشدة فكرة التنازل عن موليكا إلى أحد منافسيه على البطولات داخل القارة الأفريقية.

وتأتي محاولات الاهلي مع وكيل موليكا، في ظل قيام نادي الزمالك هو الآخر بالتواصل مع اللاعب، من أجل ضمه الى صفوفه، بالإضافة إلى وجود بعض العروض الفرنسية التي حصل عليها اللاعب مؤخرا.

وقدم الأهلي عرضا ماليا كبيرا، يبلغ 2.5 مليون يورو، من أجل اقناع مازيمبي بالموافقة على بيع هداف بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم الكونغولي جاكسون موليكا.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي إلى تحقيق رغبة المدير الفني للفريق السويسري رينيه فايلر بالتعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم خط هجوم الفريق في ظل قراره بالاستغناء عن خدمات المغربي وليد أزارو.

وظهر موليكا بمستوى أكثر من رائع خلال مشاركته مع مازيمبي في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، جعله محط انظار العديد من الأندية وعلى رأسها الاهلي والزمالك

اقرأ ايضًا..

كلمات دالة

أشرف فاروق

صحفي رياضي مصري في موقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة

إغلاق