آخر الأخبار الرياضيةآسيااقتصاد رياضيالميركاتو السعودي

وفاة إمبراطور الإعلام الرياضي العربي “الشيخ صالح كامل” مالك قنوات ART

توفى عن عمر ناهز الـ 79 عامًا..

توفى إمبراطور الإعلام الرياضي العربي والسعودي “الشيخ صالح كامل” مالك مجموعة قنوات ART، قبل فجر اليوم الثلاثاء 19-5-2020، عن عمر ناهز الـ 79 عامًا.

ويمتلك الراحل مسيرة طويلة مع الإعلام الترفيهي والرياضي في الوطن العربي، حيث كانت قنوات ART الرياضية هي الرائدة في نقل جميع الأحداث الرياضية العالمية والعربية.

ونقلت قنوات ART مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” مطلع الألفية ودوري أبطال أوروبا، وقدم الشيخ صالح كامل لعشاق كرة القدم العديد من الأسماء الهامة في عالم التعليق حاليًا أمثال “عصام الشوالي ورؤوف خليف وعصام عبده وخالد الغول ومحمد الكواليني”.

وابتكرت قنوات ART قبل أن تخسر بسنوات جميع المنافسات القارية والعالمية لصالح الجزيرة الرياضية، بطولة دوري أبطال العرب في نظامها الجديد.

وكتب الحساب الرسمي لغرفة المدينة السعودي على موقع تويتر “يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة المدينة المنورة والأمانة العامة بخالص العزاء وصادق المواساة إلى كافة أفراد أسرة آل كامل في وفاة الشيخ صالح بن عبد الله كامل رحمه الله وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وجميع موتانا وموتى المسلمين، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

اقرأ ايضًا

كلمات دالة
إغلاق