أخبار الرياضةأوروباسوق الانتقالات الالمانيمباريات اليوم حول العالم

ليفركوزن يُهين فيردر بريمن في ختام الجولة الـ 26 من الدوري الألماني

باير ليفركوزن يفوز على بريمن برباعية اليوم الاثنين 18-5-2020 فى البوندسليجا..

أختتم باير ليفركوزن الجولة الـ26 من  الدوري الألماني “البوندسليجا” بفوزاً كبيراً على مضيفه فيردر بريمن بنتيجة 4-1، فى المباراة التي جمعتهم مساء اليوم الاثنين 18-5-2020، وكان الفريق يعيش فترة ممتازة قبل ظهور فيروس كورونا الذي تسبب في توقف النشاط الرياضي لأكثر من 60 يومًا، حيث لم يخسر في اخر 5 مباريات بالبونديسليجا، محققًا الفوز في 4 منها وهُزم في لقاء وحيد.

وبهذه النتيجة وصل باير ليفركوزن الى النقطة 50 محتل المركز الخامس فى ترتيب البوندسليجا وبفارق نقطة واحدة عن لايبزيج رابع الترتيب، بينما تجمد رصيد فيردر بريمن عند النقطة 18 فى المركز قبل الأخير، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع “آينتراخت فرانكفورت”.

تقدم كاي هافيرتز بهدف لليفركوزن في الدقيقة 28 من انطلاقة مميزة من موسى ديباي من على الرواق الأيمن، قبل أن يمرر عرضية نموذجية وجدت رأس هافيرتز.

وبعد دقيقتين فقط أدرك ثيودور جيبر سيلاسي التعادل لبريمن، بفضل ركلة ركنية نفذها بيتينكورت على قدم سيلاسي داخل منطقة الجزاء ليحولها على أقصى يسار حارس المرمى.

وعاد هافيرتز وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 33 من رأسية نموذجية بعد تلقيه تمريرة عرضية إثر ركلة حرة مباشرة نفذها ديميرباي. لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفركوزن بهدفين مقابل هدف.

وأكد الفريق الضيف فوزه في الشوط الثاني عبر إضافة هدفين حملا توقيع ميتشيل فايزر وكريم ديميرباي في الدقيقتين 61، 78.

جاء الهدف الثالث من عرضية مذهلة ارسلها اللاعب موسي ديابي من الجهة اليسرى اصطادها “فيسير” برأسه بعد الارتقاء قبل المدافع ليضعها على يمين الحارس.

باير ليفركوزن يكتسح بريمن برباعية فى الدوري الالماني بعد فترة توقف دامت اكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا (صور:AFP)
باير ليفركوزن يكتسح بريمن برباعية فى الدوري الالماني بعد فترة توقف دامت اكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا (صور:AFP)

واختتم رباعية باير ليفركوزن اللاعب الألماني التركي كريم ديميرباي بهدف غاية في الروعة بعد تلقيه تمريرة أرضية خبيثة من كريم بلعربي.

اقرأ ايضًا..

مقالات قد تعجبك