آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو المصريكرة القدم وكورونا

مدرب الزمالك السابق: عودة الدوري المصري مرهونة بـ 6 أسابيع!

حلمي طولان يحتاج إلى 6 أسابيع من أجل تجهيز فريقه..

أبدى المدير الفني لفريق انبي “حلمي طولان” سعادته بقرب عودة الدوري المصري الممتاز بعد توقف طويل منذ تفشي فيروس كورونا المستجد، إلا أنه يجد صعوبة حدوث ذلك دون الحصول على فرصة مدتها 5 أو 6 أسابيع لتجهيز فريقه.

ويرى طولان أن عودة الدوري مرهونة بـ 6 أسابيع، على هيئة فترة إعداد جديدة لجميع الأندية، لمساعدة اللاعبين على تفادي التعرض لإصابات.

وأعلن رئيس الوزراء أمس الأحد، خلال مؤتمر صحفي خاص بالإجراءات الخاصة بأيام عيد الفطر، تحديده ليوم 15 يونيو المقبل موعدًا لاستئناف النشاط الرياضي من جديد.

وشدد طولان خلال تصريحات إذاعية مساء اليوم الاثنين، على أنه يتمنى استئناف الدوري في أقرب وقت، مطالبا وزارة الصحة بالتعاون مع الأندية.

وتأجلت بطولة الدوري المصري منذ الجولة 18 في منتصف مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا والذي تسبب في توقف جميع الأنشطة الرياضية حول العالم.

وقال المدير الفني المخضرم، أنه بحاجة إلى 5 أو 6 أسابيع، على أقل تقدير، من أجل تجهيز لاعبي إنبي خلال معسكر اعداد، استعدادا لعودتهم للمشاركة في المباريات مرة أخرى.

ويحتل انبي المركز السابع في ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة، بينما يحتل الأهلي الصدارة برصيد 49 نقطة، وتوجد مباراة مؤجلة بين الفريقين.

اقرأ ايضًا