الأخبار الرياضية

أهداف مباراة دورتموند وشالكه في الدوري الألماني اليوم 16 مايو 2020

واجه نادي بوروسيا دورتموند ضيفه فريق شالكه في إطار عودة الدوري الألماني بعد توقف شهرين، في ديربي الرور لحساب الجولة السادسة والعشرين من البوندسليجا

واقيمت المباراة على ملعب سيجنال إدونا بارك، خلف الأبواب المغلقة (دون حضور جمهور)، في مشهد غير مسبوق بالنسبة للملعب الذي يتسع لأكثر من 78 ألفًا.

وبثت مباراة القمة بين “بوروسيا دورتموند وشالكه” على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” من كابينة التعليق الرئيسية في العاصمة القطرية الدوحة، وانطلقت فى تمام الساعة 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت مكة، 13:30 بتوقيت جرينتش.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني برصيد 54 نقطة بعد الفوز على شالكه 4-0 اليوم بفارق نقطة عن البايرن، بينما يحتل شالكه المركز السادس برصيد 37 نقطة بفارق 12 نقطة واضحة عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

اضفط هنا للوصول الي صفحة نتيجة مباراة دورتموند وشالكه فى الدوري الالماني
يذكر ان نتيجة آخر مواجهة بين الفريقين كانت التعادل السبلي عندما تقابلا بالدور الأول فى الدوري الألماني لحساب الجولة التاسعة على ملعب فريق شالكه “فيلتينس آرينا”.

وتقدم بوروسيا دورتموند ضد شالكه بهدفين دون رد في شوط المباراة الأول، وقد ظهر فريق الفيستفالين بنسخة جيدة للغاية بعد التوقف عن اللعب لما يُقارب الشهرين، على عكس عمال المناجم، الذين قدموا أداءً “باهتًا” في أول 45 دقيقة.

وتمكن ثورجان هازارد من صناعة أول أهداف دورتموند في المباراة، بعرضية أرسلها على قدم المهاجم الفذ “إيرلينج هالاند” الذي سجل بلمسة واحدة في شباك الأزرق الملكي.

احتفال طريف من لاعبي دورتموند بدون تلامس أو أي التحامات وفق تدابير كورونا

ثم سجل البرتغالي جوريرو الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بتصويبة زاحفة في شباك شالكه

وتكفل المتألق هازارد بتسجيل ثالث أهداف الجدار الأسود والأصفر من هجمة مرتدة رائعة وصناعة من هالاند الذي رد له الهدية

وعاد هالاند ليصنع ثاني أهدافه في المباراة لمحرز الهدف الثاني جوريرو الذي وضع تصويبة مميزة في الشبكة

مقالات ذات صلة