فيديو

فيديو أهداف غابرييل باتيستوتا مع نادي روما الإيطالي

لعب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية “جابرييل باتيستوتا” مواليد (1 فبراير 1969)، والمعروف بلقب “باتي جول”، بين صفوف نادي روما الايطالي فى الفترة من 2000 الى 2003.

يعتبر باتيستوتا أفضل هداف في تاريخ الدوري الإيطالي برصيد 354 هدف من 387 مباراة رفقة أندية فيورنتينا وروما وانتر ميلان، وفى هذا الموضوع نستعرض معكم فيديو جميع أهداف جابرييل عمر باتيستوتا مع فريق العاصمة الايطالية «روما»، وهي الفترة الأفضل له في ملاعب السيري آ.

وصلت عدد مشاركات باتيستوتا مع نادي روما فى الدوري الايطالي إلى 63 مباراة، سجل خلالهم 30 هدفاً، واستطاع أن يُتوج مع الفريق بلقب الدوري الايطالي موسم 200-01 تحت قيادة المدرب المخضرم فابيو كابيلو، كما فاز بكأس السوبر الايطالي عام 2001.

وسجل باتيستوتا هدفين فقط مع نادي روما الايطالي فى 21 مباراة فى مختلف المسابقات الأوروبية، خلال 3 سنوات. ما يوضح أن الهدف الرئيسي من التعاقد معه نظير 40 مليون يورو من فيورنتينا كان تحقيق ثالث لقب لروما في تاريخه بمنافسات الدوري المحلي.

يذكر أن باتيستوتا قد انتقل من نادي فيورنتينا الى صفوف نادي روما بعقد مدته 3 سنوات، وبراتب سنوي 8  مليون يورو ليصبح صاحب أعلي رسوم تم دفعها للاعب تجاوز سن الـ30 عامًا الى جانب ملك روما فرانشيسكو توتي، وفي عام 2003 أُعير الأرجنتيني الى نادي أنتر ميلانو الذي قاده للعب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع المدرب هيكتور كوبر، قبل أن يخرج الفريق أمام ميلان البطل فيما بعد على ملعب أولد ترافورد بفارق ركلات الجزاء أمام يوفنتوس.

شاهد ايضا

مقالات ذات صلة