أخبار سوق انتقالات اللاعبينأوروبااخر الاخبار الرياضيةالميركاتو الصيفيانتقالات رسميةكرة القدم وكوروناوكلاء

جينت البلجيكي يُبرم أول صفقاته بعد صدمة إلغاء الموسم

جينت يتعاقد مع لاعب وسط نادي لوكيرن كأول صفقات سوق الانتقالات الصيفية بالنسبة للفريق..

أبرم نادي جينت البلجيكي أول صفقاته الصيفية من مواطنه لوكيرن، بضم لاعب الوسط الدفاعي اليافع “ماثيو بارمينتير” بتوصية من المدير الفني الدنماركي “جيس ثوروب”.

ووقع اللاعب صاحب الـ 17 عامًا على عقد مدته 3 سنوات، وأكد المدير الرياضي في جينت “تيم ماتياس” أن بارمينتير إضافة حقيقية للفريق رغم صغر سنه.

وقال “بارمينتير يتوافق مع سياسة النادي، سيكون إضافة لجواهرنا الشابة. KAA جينت يثبت مرة أخرى بتوجيه عمله نحو المستقبل، ومدى قدرته على نشر المواهب الشابة. جينت يتمنى له التوفيق”.

وأنهى نادي أتلتيك جينت الموسم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري البلجيكي الممتاز برصيد 55 نقطة بفارق 15 نقطة واضحة أمام كلوب بروج، قبل نهاية الموسم بـ 11 جولة.

ولم يمنح الاتحاد البلجيكي لكرة القدم الفرصة لنادي أتلتيك جينت أو “خينت” لمواصلة منافسة كلوب بروج حتى الأسابيع الأخيرة، وقرر إلغاء الموسم وإعلان كلوب بروج بطلاً للمسابقة بسبب فيروس كورونا الذي أوقف النشاط الكروي منذ منتصف شهر مارس الماضي.

ويحتفل اللاعب “ماثيو بارمينتير” بعيد ميلاده الـ 18 مطلع شهر أكتوبر المقبل، وقد تم تصعيده للفريق الأول لنادي لوكيرن هذا الموسم، ليشارك في 4 مباريات بمسابقة الدوري البلجيكي الدرجة الثانية، من بينهم مباراة واحدة كأساسي كانت أمام هيرفيرلي ليوفين.

ماثيو بارمينتير المولود في آندرلاخت، لعب ما مجموعه 137 دقيقة مع لوكيرن في الجولات 9 و11 و12 و14 من الدوري البلجيكي الدرجة الثانية.

ورفض ماثيو بارمينتير تجديد عقده مع لوكيرن بعدما وُعد بالحصول على فرصة لعب دقائق أكثر رفقة جينت خلال الموسم المقبل.

وتُدير أعمال ماثيو بارمينتير شركة Sport Plus التي تعمل مع عدد هائل من اللاعبين البلجيك لعل أبرزهم لاعب أستون فيلا “بيورن إنجلز” ولاعب كولن الألماني “بيرجر فيرسترايت” ولاعب ليدز يونايتد “لورينس دي بوك” ولاعب كلوب بروج “توماس فان دين كيبوس” ونجم نادي لينس الفرنسي “غيوم جيليه”.

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى