حياة النجومكرة القدم الآسيوية

عمر السومة يعترف عبر قناة “أبو ظبي” أنه يحلم بتمثيل ريال مدريد

عمر السومة يعترف عبر قناة “أبو ظبي” أنه يحلم بتمثيل ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه مشجع للفريق الملكي منذ طفولته، ومتعلق بأغلب نجوم الفريق الإسباني على مر تاريخه.
واعترف النجم السوري “عمر السومة” لاعب أهلي جدة السعودي، إنه يحلم باللعب لفريق ريال مدريد الإسباني، على الرغم من حبه لفريقه الحالي الأهلي.
وكشف السومة عن سعادته بوجوده مع قلعة الكؤوس في الفترة الحالية، كما نفى تفكيره في خوض أي تجربة احترافية عربية بعيداً عن النادي الأهلي، ولكنه في الوقت ذاته أظهر حلمه بتمثيل ريال مدريد.
وقال السومة في تصريحات لمجموعة قنوات أبوظبي الرياضية، إن حلمه هو اللعب لريال مدريد فقط، ولطالما كان النادي الذي يحلم بارتداء قميصه، وإن كان أشار إلى أن هذا الحلم أصبح صعبًا للغاية في الوقت الراهن
 
ووجه السومة خلال الحوار ذاته رسالة إلى الشعب السوري والسعودي بضرورة الحفاظ على أنفسهم، في ظل انتشار وباء “فيروس كورونا”، مؤكدًا أن هذه الأزمة سوف تنتهي وسيعود العالم لطبيعته مرة أخرى، وعلى الجميع التكاتف في هذا الوقت العصيب.
عمر السومة يعترف عبر "أبو ظبي" أنه يحلم بتمثيل ريال مدريد
عمر السومة يعترف عبر قناة “أبو ظبي” أنه يحلم بتمثيل ريال مدريد
ولم ينس المهاجم الهدّاف الإشادة بفريقه السابق القادسية الكويتي، الذي كان بداية كل شيء في مسيرته كأحد أفضل المهاجمين الأجانب الذين مروا على الكرة السعودية، كما قدم الشكر لكل المدربين الذين مروّا على مسيرته الاحترافية، وجعلوا منه لاعبًا أفضل.

مقالات ذات صلة