آخر الأخبار الرياضيةاعاراتالميركاتو الصيفيالميركاتو المصريانتقالات اللاعبين

رمضان صبحي يُحبط خطة إدارة الأهلي ويُعلن رغبته في الرحيل

رمضان صبحي في طريقه للرحيل عن الأهلي

رمضان صبحي يُحبط خطة إدارة الأهلي ويُعلن رغبته في الرحيل، من أجل تحقيق حلمه بالاحتراف في أوروبا مرة أخرى، بعد تجربة أولى لم تكلل بالنجاح

وعبّر جناح نادي الأهلي المصري “رمضان صبحي” جاهزيته من أجل العودة إلى الملعب، بعد شفائه من الإصابة “المجهولة”، والتي أبعدته عن المارد الأحمر لأكثر من ثلاثة أشهر.

وأدلى صبحي بتصريحات تلفزيونية لقناة “TEN” قال فيها «تعافيت من الإصابة مؤخراً وأصبحت جاهزاً للمشاركة في المباريات، ولكن الظروف الحالية تحول دون ذلك وأتمني انتهاء الأزمة خلال الفترة المقبلة».

ثم تابع «أعتقد أن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم حسم ذلك الأمر، بعد استمرار جميع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم أو إعارتهم حتي انتهاء الموسم، وسأكمل مع الأهلي حتي انتهاء الموسم الحالي».

وسيكون هذا القرار محل جدل كبير، حيث يختلف الموسم في مصر عنه في إنجلترا، ومن المعروف أن “رماضونا” يقضي حاليًا فترة إعارة لمدة عام مع الأهلي، وكان من المنتظر أن يعود إلى فريقه هدرسفيلد تاون في شهر يونيو القادم.

وأوضح رمضان أنه يتمنى الاستمرار في مشوار الاحتراف، قائلاً «لا أريد أن تغضب مني جماهير النادي الأهلي، هذا حلمي وأتمنى تحقيقه وسأنتظر الفترة المقبلة لحسم الأمور».

يذكر أن كرة القدم في مصر متوقفة منذ ما يقارب الشهر، ولا موعد حتى الآن لاستئناف النشاط الكروي، كما هو الحال في أغلب دول العالم، بسبب جائحة “فيروس كورونا“.

كلمات دالة

مراسل ميركاتو داي

أخبار وتقارير خاصة من مراسلي ميركاتو داي في الوطن العربي

مقالات ذات صلة

إغلاق