حياة النجوم

كريستيانو رونالدو يخسر تحدي “تمرين البطن” أمام زميله المُصاب بفيروس كورونا

كريستيانو رونالدو يخسر تحدي “تمرين البطن” على يد زميله في صفوف يوفنتوس “بليز ماتويدي”، والذي استطاع التفوق على أرقام الدون التي لا يتفوق فيها أحد.

وأطلق أسطورة كرة القدم تحدٍ جديد عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام” حين قام بـ142 عدة لتمرينات البطن خلال 45 ثانية، مطالبًا الجماهير بالتفاعل وتحطيم رقمه، حتى يمتلكوا جسد مثالي مثل الذي يمتلكه.

وتفوق كل من مدافع بنفيكا البرتغالي “روبن دياس” والدولي الفرنسي “بليز ماتويدي” على الدون، بعدما أظهر صاروخ “ماديرا” قدرته على القيام بتمرين البطن 142 مرة في 45 ثانية، وعلى الرغم من أنه كان يعتقد أنه رقم لا يحطم، إلا أن ماتويدي استطاع الوصول بفيديو عبر حسابه إلى 145 عدة.

وتفوق عليهما المدافع البرتغالي الدولي “روبين دياس” الذي قام بـ150 عدة في ظرف 45 ثانية فقط، الذي حظى بشهرة لم يكن يحلم بها بعد انتشار مقطع الفيديو الخاص به بسبب تحديه لرونالدو.

وحظيت مبادرة لاعب ريال مدريد السابق باهتمام كبير عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث شاهد منشور رونالدو 19 مليون مستخدم في غضون 24 ساعة.

يذكر أن كريستيانو يقضي حاليًا فترة الحجر الصحي في منزله المُبهر بجزيرة “ماديرا”، ومن المنتظر ألا يعود إلى إيطاليا سوى بعد استقرار الوضع الصحي هناك، وتحديدًا داخل مدينة تورينو.

مقالات ذات صلة