كرة القدم الأوروبية

أهداف رياض محرز مع مانشستر سيتي

يلعب النجم الجزائري “رياض محرز” فى مركز الجناح الأيمن بين صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي منذ عام 2018، بعد إلحاح كبير عليه من طرف المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” وفى هذا الموضوع سوف نستعرض معكم فيديو جميع أهداف رياض محرز مع مانشستر سيتي.

خاض رياض محرز أول لقاء رسمي مع مانشستر سيتي بمناسبة نهائي الدرع الخيرية ضد نادي تشيلسي بملعب ويمبلي الشهير يوم 05-08-2018، و الذي انتهى بتفوق رفقاء محرز بهدفين دون رد من تسجيل زميله الارجنتيني أجويرو، و شارك رياض محرز في 68 دقيقة قبل أن يترك مكانه لزميله البرازيلي جابرييل خيسيوس.

وصلت عدد مشاركات رياض مع مانشستر سيتي فى الدوري الانجليزي الى 50 مباراة سجل خلالها 14 هدفاً، بموسمين بواقع 7 اهداف فى كل موسم، وكان اول ظهور له بقميص السيتيزنس فى البريميرليج ضد نادي آرسنال بتاريخ 12-08-2018 بملعب الامارات، وتُوج السيتي بدرع الدوري فى هذا الموسم.

وسجل رياض محرز هدفين فقط مع مانشستر سيتي فى 11 مباراة بمنافسات دوري أبطال أوروبا، وفي كأس الرابطة –كاراباو- التي توج بها سيتي على حساب أستون فيلا، قدم تمريرة حريرية واحدة، وسجل هدف فى ليلة إسقاط مانشستر يونايتد في عقر داره بنتيجة 3-1 في ذهاب نصف النهائي.

كان رياض محرز قد انتقل من ليستر سيتي إلى السيتيزنس صيف 2018، ما جعل منه أغلى لاعب في تاريخ نادي مانشستر سيتي بقيمة قدرت بـ 60 مليون باوند (ما يقارب 68 مليون يورو)، كذلك بهذه الصفقة أصبح رياض محرز صاحب أغلى صفقة انتقال لأي لاعب عربي في التاريخ.

مقالات ذات صلة