الأخبارالانتقالات الإنجليزيةالصحف الرياضيةانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتسوق الانتقالات الإسباني

إيفرتون يتسلح بعلاقات أنشيلوتي في مدريد لضم خاميس وبيل

أطلق “كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق إيفرتون، خطة طموحة من أجل الإرتقاء بالنادي الإنجليزي لمواكبة أندية القمة، حيث يحرص المدير الفني الإيطالي على سد فجوة فريقه أمام أندية الصف الأول التي تمتلك أفضل لاعبي العالم ضمن صفوفها.

ويستعد “فرهاد مشيري” مالك نادي إيفرتون إلى توفير مبلغ مالي كبير، لكارلو أنشيلوتي لتغطية كافة احتياجات المدير الفني في الميركاتو الصيفي المُقبل.

وبناءًا على ذلك، فقد قرر “كارلو أنشيلوتي” استخدام علاقاته مع كافة الأندية الكبرى التي عمل بها مسبقًا من أجل مد مشروعه الجديد بلاعبين ذات جودة عالية.

إيفرتون يتسلح بعلاقات أنشيلوتي

وبحسب ما ذكر في صحيفة “ماركا”، فأن أنشيلوتي سيتواصل مع “فلورنتينو بيريز” رئيس ريال مدريد بشأن التعاقد مع ثنائي الفريق “جاريث بايل وخاميس رودريجيز“، للانضمام إلى إيفرتون هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي منفحتة على فكرة التخلي عن خدمات بايل وخاميس، في ظل عدم إقتناع “زيدان” المدير الفني للفريق بقدرات الثنائي.

خاميس رودريجيز لاعب فريق ريال مدريد (صورة: Getty)
إيفرتون يتسلح بعلاقات أنشيلوتي  – خاميس رودريجيز لاعب فريق ريال مدريد (صورة: Getty)

وتأتي رغبة “أنشيلوتي” في التعاقد مع بايل وخاميس من فترة التوهج التي عاشها اللاعبان تحت قيادة المدرب عندما كان على رأس القيادة الفنية للنادي الملكي.

وسبق للمدير الفني البالغ من العمر 60 عامًا، التفاوض مع خاميس رودريجيز عندما كان مديرًا لـ “بايرن ميونيخ” الألماني، ولكن رحل قبل ان تتم الصفقة، ليعود خاميس إلى ريال مدريد من جديد.

وكشفت الصحيفة في وقت سابق، أن خاميس متقبل فكرة اللعب في “جوديسون بارك“، في ظل حرص أنشيلوتي على التعاقد معه، الذي قال في وقت سابق انه يُكن لرودريجيز درجة عالية جدًا من الاحترام، لما يتمتع به من موهبة والتزام.

ولكن سيواجه نادي إيفرتون متمثلاً في أنشيلوتي صعوبة كبيرة في حسم صفقة “جاريث بايل”، الذي رفض مغادرة ريال مدريد عدة مرات، حيث سبق وان رفض عرض “توتنهام” فريقه السابق من اجل العودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد، ويبدو انه سعيد بحياته في إسبانيا.

جاريث بايل لاعب فريق ريال مدريد (صورة: EPA)
إيفرتون يتسلح بعلاقات أنشيلوتي – جاريث بايل لاعب فريق ريال مدريد (صورة: EPA)

وبحسب ما ورد فأن “فرهاد مشيري” مالك النادي، وافق على تقديم عقد براتب كبير للاعبان، وصل إلى حوالي 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، من أجل إقناعهم بالإنضمام إلى التوفيز.

أخبار أخرى