آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيصفقات محتملة

ريال مدريد يطلب من مانشستر يونايتد 500 مليون يورو مقابل فالفيردي

اللاعب ليس للبيع .. كان هذا رد الفريق الملكي

أعلنت إدارة نادي ريال مدريد على طريقتها الخاصة، أن متوسط الميدان “فيدريكو فالفيردي” ليس للبيع، حين حدد سعره بـ500 مليون يورو.

وعاش فيدي موسمًا جيدًا جدًا في ريال مدريد، لدرجة أنه أبعد “لوكا مودريتش” من التشكيلة الأساسية، وأعطاه “زين الدين زيدان” كل الصلاحيات والثقة هذا الموسم.

ويعتبر نادي مانشستر يونايتد هو أحد الأندية الكبيرة التي لاحظت ذلك، مع مقارنات في الصحف الإنجليزية بين فالفيردي وقائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد، لذلك استفسرت إدارة الشياطين الحمر على السعر المطلوب مقابله.

ويريد المدرب النرويجي “أولي جونار سولسكاير” اثنين أو ثلاثة تعاقدات كبيرة في صيف 2020، ومركز لاعب الوسط هو أحد تلك المراكز التي سيتم تدعيمها، لكنهم يعرفون الآن في أولد ترافورد أن العملية ستكون شبه مستحيلة.

اقرأ أيضاً

وأعلن اللوس ميرنجيز أن النجم الأوروجوياني لا يمكن التفريط به، في سن 21 وهو مهم للغاية، ولن يتم التنازل عن شرطه الجزائي، الذي يصل إلى 500 مليون يورو.

يذكر أن نادي ريال مدريد سوف يبحث عن الاقتصاد على قدر المستطاع في صيف 2020، وسيقوم بإعادة طيوره المهاجرة، وعلى رأسهم الثنائي “أشرف حكيمي” من بوروسيا دورتموند، و”مارتن أوديجارد” من ريال سوسيداد.

فيروس كورونا سيضطر ريال مدريد لإعادة أوديجارد “مبكرًا”

كلمات دالة

مراسل ميركاتو داي

أخبار وتقارير خاصة من مراسلي ميركاتو داي في الوطن العربي

مقالات ذات صلة

إغلاق