آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو القطريانتقالات المدربين

تشافي: سأتعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند في حال قدومي إلى برشلونة

المايسترو يضع شروطه من أجل تدريب الفريق الكتلوني

وضع أسطورة نادي برشلونةتشافي هيرنانديز” شروطه من أجل الموافقة على تدريب الفريق الكتلوني، وهذا بعدما سبق ورفض عرضًا من إدارة ناديه السابق في شهر ديسمبر الماضي.
ولم يتوصل مدرب السد القطري الحالي لاتفاق مع المدير الرياضي “إيريك أبيدال” وإدارة برشلونة، حيث وضع عدة شروط للموافقة، كان أهمها الحصول على غرفة ملابس لا يوجد بها ذرة توتر أو احتقان.
وصرح تشافي لوسائل الإعلام قائلاً “أنا أريد العودة إلى برشلونة، متحمس للغاية للقدوم مجددًا إلى النادي، والآن بعد أن رأيت نفسي أدرب، أعتقد أنه يمكنني جلب الكثير من الأمور الجديدة للاعبين”.
ثم تابع “لكنني أوضحت لهم أنني أرى نفسي في مشروع يبدأ من الصفر، وسيكون عملي هو صنع القرار في هذا المشروع، أريد أن أتحمل كامل المسؤولية وأن أتحكم في بعض الأمور، التي سوف تساعدني على النجاح فيما بعد”.
وأظهر برشلونة بالفعل اهتمامًا بلاعب الوسط السابق، بعد رحيل إرنستو فالفيردي، لكن الإسباني لم يعتقد أن الوقت كان مناسب، وعلق قائلاً “ليس لدي مشكلة .. أنا لا أختبئ، أود أن أعمل مع الأشخاص الذين أثق بهم، والذين لديهم ولاء للنادي، ولا يمكن أن يكون هناك أي شخص يُثير الاحتقان دخل غرفة الملابس “.
وردًا على سؤال حول الإضافات المحتملة، قال “لا أعرف ما إذا كان نيمار سيتناسب مع المشاكل الحالية، ولكن من ناحية كرة القدم ليس لدي شك في أنه سيكون توقيعًا رائعًا، لا يحتاج الفريق إلى العديد من اللاعبين الجدد .. ربما جادون سانشو أو سيرجي جنابري “.
كلمات دالة

مراسل ميركاتو داي

أخبار وتقارير خاصة من مراسلي ميركاتو داي في الوطن العربي

مقالات ذات صلة

إغلاق