آخر الأخبار الرياضيةاقتصاد رياضيالميركاتو الاسباني

تسريب | الكشف عن قميص ريال مدريد لموسم 2020-21

تناقلت جماهير نادي ريال مدريد صورًا لقميص فريقها الملكي للموسم القادم 2020-21، وتباينت الآراءا وردود الفعل حول الزي المصنوع من شركة “أديداس” الألمانية.

وتتميز مجموعة أقمصة ريال مدريد الأولى للموسم المقبل بتفاصيل جديدة على الأكمام، كما هو الحال في المواسم الأخيرة، وكما قلنا تم إنتاج المجموعة من قبل شركة “أديداس” مع شركة “طيران الإمارات” كرعاة للقمصان.

وعلى الرغم من أن الموسم الحالي لم ينته بعد، لكن معالم قميص الموسم الجديد للريال، بدأت في الظهور، عبر تصميم كشف عنه أشهر مواقع تسريبات الأقمصة في العالم “Footyheadlines”.

اقرأ أيضاً

وكشف الموقع المتخصص على شبكة الإنترنت عن صور للقميص الذي سيرتديه الفريق الملكي، والذي احتوى على جزء في نهاية الأكمام لونه “كحلي ووردي”، بالإضافة إلى الثلاث خطوط الشهيرة على الكتف ولونها سيكون أزرق داكن.

تسريب | الكشف عن قميص ريال مدريد لموسم 2020-21

أما القميص الاحتياطي فسيعود إلى اللون الوردي مرة أخرى، مع الحفاظ على اللون الأزرق للأكمام، وإضافة خطوط بيضاء طولية، وهو تصميم مشابه لتصميم القميص الأساسي إلى حد كبير.

تسريب | الكشف عن قميص ريال مدريد لموسم 2020-21

بينما الزي الثالث فسيكون أسود تمامًا مع تمويه باللون الرصاصي، في تصميم أشبه بالزي العسكري بعض الشيء، وهو تصميم جديد على شركة الملابس الألمانية، وأيضاً على فريق ريال مدريد.

 

كلمات دالة

مراسل ميركاتو داي

أخبار وتقارير خاصة من مراسلي ميركاتو داي في الوطن العربي

مقالات ذات صلة

إغلاق