آخر الأخبار الرياضيةالبث المباشرالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطاليالميركاتو التونسيالميركاتو المصريكرة القدم وكورونا

بث مباشر | شاهد قناة بي إن سبورتس وتغطية أحداث كورونا

تابع آخر أخبار كرة القدم والرياضة في البث المباشر لقناة بي إن سبورتس..

شاهد بث مباشر لـ قناة بي إن سبورتس لحظة بلحظة من العاصمة القطرية الدوحة، يتضمن البث آخر أخبار كرة القدم وجميع الرياضات الأخرى في البث المباشر المجاني عبر الحساب الرسمي للقناة على يوتيوب.

تُسيطر حالة من الركود التام على سوق كرة القدم والرياضة بوجه عام منذ تاريخ 15 مارس 2020 عندما أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تعطيل المنافسات المحلية أسوة بالدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، وأهم الدوريات العربية مثل المصري والسعودي والمغربي.

بعدما توقفت كافة النشاطات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والمعروف باسم “كوفيد-19″، لا يوجد أمامنا سوى متابعة آخر الأخبار المتعلقة بالرياضة من قريب أو من بعيد عن طريق القناة الإخبارية لبي إن سبورتس.

تتضمن الأخبار التي تُبث في نشرات بي إن سبورتس، أسماء اللاعبين المُصابين بفيروس كورونا، وآخر تطورات حالتهم الصحية.

ولم يؤثر توقف النشاط على حيوية مراسلي قنوات بي إن سبورتس فلا زالوا يقومون بعملهم الروتيني للتحدث عن جائحة كورونا وتأثيرها على الدوريات الخمس الكبرى والرياضة عمومًا.

بث مباشر | شاهد قناة بي إن سبورتس

ولفتت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الأنظار إليها بداية هذا الأسبوع عندما تمنعت عن تسديد الدفعات المقبلة من حق بث مباريات الدوري الفرنسي “ليج آ” مثلها مثل قناة كانال بلوس الفرنسية.

ونشرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية رسالة وجهها رئيس مجلس إدارة قنوات بي إن سبورتس «ماكسيم سعدة» إلى الرابطة الفرنسية، اعتبر فيها أنه من غير الممكن تسديد الدفعات المقبلة بسبب تعليق بطولة الدرجة الأولى الفرنسية، قائلاً “لا يمكن خوض أيّ مباراة، وبالتالي لا يمكن بث أيّ منها عبر قنواتنا”.

وبحسب الصحيفة الفرنسية ذاتها، كان مقررًا أن تسدد قناة “كانال بلوس” الفرنسية مبلغ 110 ملايين يورو لرابطة الدوري الفرنسي في الخامس أبريل المقبل – على اعتبار أنها أكبر ناقل لمباريات الدوري الفرنسي حول العالم-.

لكن توقف المباريات في فرنسا وغيرها من دول العالم، حال دون تسديد المبلغ المذكور.

واضطرت العديد من الأندية في مختلف أنحاء أوروبا إلى اتخاذ إجراءات لتقليص النفقات في الفترة الراهنة عن طريق خفض رواتب اللاعبين والموظفين.

كلمات دالة

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر لمباريات كرة القدم حول العالم ، تابع المباريات لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

إغلاق