آخر الأخبار الرياضيةآسيااعاراتالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيانتقالات اللاعبينصفقات محتملة

بعد موافقته على تخفيض راتبه.. مانشستر يونايتد يقرر التعاقد مع إيجالو

إيجالو يقترب من الإنضمام إلى اليونايتد بصفة نهائية..

أفادت تقارير صحفية أن “مانشستر يونايتد“، قرر التوقع مع “أوديون إيجالو“، في هذا الصيف، بعد قرار الأخير في الموافقة على تخفيض راتبه الذي يتقاضاه مع فريقه “شنجهاي شينهوا” الصيني.

وكان اليونايتد قد أعلن تعاقده مع المهاجم النيجيري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي قادمًا من صفوف فريق “شنجهاي شينوا” في الميركاتو الشتوي الماضي.

واذا تعثرت الصفقة، قد يضطر اليونايتد للتفاوض على تمديد إعارة اللاعب، بسبب توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، بالإضافة إلى إمكانية إلغاء الموسم.

وفي كلتا الحالتين، هناك بالفعل استعداد في “أولد ترافورد” للتوقيع مع إيجالو بشكل دائم بعد أن سجل مهاجم “واتفورد” السابق أربعة أهداف في مبارياته الثماني الأولى رفقة الشاطين الحمر.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى ان فريق شنجهاي منفتح لفكرة بيع المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا، ووضعت قيمة 15 مليون جنيه إسترليني، للموافقة على بيعه.

ويذكر ان إدارة الفريق الصيني لم تحصل على مقابل من إعارة اللاعب، بل تمت الصفقة على ان يتحمل مانشستر يوناتيد دفع 130 ألف جنيه إسترليني، وهو جزء من راتب اللاعب مع شنجهاي والبالغ 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

أوديون إيجالو رفقة مدربه سولشاير (صورة: RETURS)
أوديون إيجالو رفقة مدربه سولشاير (صورة: RETURS)

وجاء تعاقد اليوناتيد مع إيجالو في البداية على أنه توقيع لسد فجوة غياب “راشفورد” للإصابة، بالإضافة إلى فشلهم في جلب “جوشوا كينج” من بورنموث، إلا ان المهاجم النيجيري أثار إعجاب “أولي جونار سولشاير“، بأدائه الممتاز.

وصرح المدير الفني للشياطين الحمر بعد فوز اليونايتد على “لاسك” في وقت سابق من هذا الشهر: ” إيجالو سوف يتحسن ويتحسن، لديه إمكانيات كنا في حاجة إليها في الوقت الحالي، وسنظل بحاجة إلى تلك الصفات في الموسم المقبل – لذلك دعونا نرى ما سنفعله”.

كلمات دالة

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي
إغلاق