آخر الأخبار الرياضيةأوروباالميركاتو الألمانيالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطاليالميركاتو الفرنسيكرة القدم وكورونا

فيروس كورونا: الاتحاد الأوروبي يلجأ للقرار المتوقع بشأن دوري أبطال أوروبا

اليويفا لا يعلم موعد عودة مسابقات الأندية ..

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الإثنين، تأجيل المباراتين النهائيتين لمسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، اللتين كانتا مقررتين في نهاية شهر مايو القادم، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال الاتحاد في بيان له “لم يتخذ أي قرار بشأن الموعدين الجديدين” للمباراتين النهائيتين اللتين كانتا مقررتين في 27 مايو على ملعب غدانسك في بولندا بالنسبة ليوروبا ليغ، و30 منه على ملعب أتاتورك في اسطنبول بالنسبة لدوري الأبطال، علما بأن “ويفا” كان قرر في وقت سابق هذا الشهر تعليق مسابقتيه القاريتين للأندية إلى أجل غير مسمى.

وفشل “اليويفا” في الخروج لتحديد احتمالية للإعلان عن الموعد الجديد، وفضّل تأجيل البطولتين لأجل غير مسمى، نتيجة عدم الاستقرار على موعد انتهاء هذا الكابوس.
وتشير المصادر الصحفية إلى أن هناك احتمالية لإقامة “دورة مجمعة” من مباريات المربع الذهبي، وستلعب داخل المدن التي كان من المفترض أن تلعب فيها المباريات النهائية.

ومن المحتمل كذلك أن تلعب لقاءات دور الثمانية من مباراة واحدة على ملعب “محايد”، حيث لا يوجد متسع من الوقت خلال ما تبقى حتى انطلاقة الموسم القادم.

كلمات دالة

مراسل ميركاتو داي

أخبار وتقارير خاصة من مراسلي ميركاتو داي في الوطن العربي
إغلاق