آخر الأخبار الرياضيةافريقياالميركاتو الألمانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو التونسيالميركاتو الصيفيصفقات محتملة

التونسي إلياس السخيري يقترب من الإنضمام إلى تشيلسي

إلياس السخيري على رادر تشيلسي..

اقترب اللاعب “إلياس السخيري”، الدولي التونسي من مغادرة فريقه كولن الألماني، بعدما تألق في الفترة الأخيرة، ونجح في لفت نظر العديد من الأندية الأوروبية.

وأفادت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي “تشيلسي” الإنجليزي، من ضمن عدة فرق ترغب في التعاقد مع اللاعب، في الميركاتو الصيفي المُقبل.

وأشارت صحيفة “كيكر” الألمانية، إلى الموسم المميز الذي يقدمه متوسط ميدان “كولن”، ما جعله أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الألماني “البوندسليجا” هذا الموسم، وهو ما دفع تشيلسي إلى التحرك من أجل ضم اللاعب.

وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، قد انضم إلى “كولن” في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من نادي مونبلييه الفرنسي، مقابل 6 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى 2023.

والتحق بـ”منتخب تونس” الأول سنة 2018، وخاض مع نسور قرطاج 28 مباراة، وكان من أفضل اللاعبين في تشكيلة الفريق بكأس أمم أفريقيا مصر 2019.

إلياس السخيري لاعب فريق كولن الألماني (صورة: Imago)
التونسي إلياس السخيري يقترب من الإنضمام إلى تشيلسي  – إلياس السخيري لاعب فريق كولن الألماني (صورة: Imago)

وشارك “السخيري” مع كولن في 23 مباراة بالدوري الألماني هذا الموسم، وساهم في تسجيل 4 أهداف، حيث سجل هدف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

إلياس السخيري لاعب منتخب تونس وفريق كولن الألماني (صورة: Getty)
التونسي إلياس السخيري يقترب من الإنضمام إلى تشيلسي  – إلياس السخيري لاعب منتخب تونس وفريق كولن الألماني (صورة: Getty)

يذكر ان فريق تشيلسي، قد أعلن في وقت سابق، عن تعاقده مع اللاعب الدولي المغربي “حكيم زياش” قادمًا من صفوف فريق “اياكس” مقابل 40 مليون يورو، وقد تصل إلى 45 بالحوافز والإضافات، وسينضم زياش إلى صفوف البلوز مع مطلع الموسم الجديد 2020/2021.

وفاز حكيم بجائزة أفضل لاعب في صفوف “اياكس” موسمين متتالين 2017/2018، 2018/2019، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي والحذاء الذهبي في موسم 2018.

طالع آخر أخبار تشيلسي

كلمات دالة

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي
إغلاق