انتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملة

صراع كبير بين ليفربول وآرسنال من أجل التعاقد مع مدافع فرانكفورت الألماني

أفادت التقارير صحفية إنجليزية، أن كلا من “ليفربول وآرسنال”، يراقبان “إيفان نديكا”، مدافع فريق “آينتراخت فرانكفورت“، تمهيدًا للتعاقد معه في هذا الصيف.

وذكرت “صحيفة سكاي سبورتس”، أن المدافع صاحب الـ20 عامًا، جذب انتباه العديد من الأندية، بعدما برز بشكل واضح في المبارايات الإقصائية لفريقه امام كل من “ريد بول سالزبورغ وبازل” في الدوري الأوروبي “يورباليج”.

وأضافت ان “نديكا” يلعب في مركز الوسط الدفاعي، بجانب اجادته اللعب في مركز الظهير الأيسر، مما يجعله مثير للاهتمام، لقدرته على إعطاء المزيد من الخيارات لدى المدير الفني.

الموهبة الفرنسية القادمة بسرعة الصاروخ، لاقت اهتمامًا بالغًا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث دخلت فرق “فالنسيا وإشبيلية، وميلان” بجانب “ليفربول وآرسنال”، في صراع التعاقد مع اللاعب.

فعلى الرغم من تعاقد “آرسنال” مع “بابلو ماري” المدافع الإسباني القادم من صفوف “فلامنجو” البرازيلي في الميركاتو الشتوي الماضي، الا ان مسؤولي الجانرز يريدون تقديم المزيد من الخيارات الدفاعية لميكيل أرتيتا.

بينما استهدف فريق “ليفربول”، المدافع الفرنسي الشاب بناءًا على رغبة “يورجن كلوب” المدير الفني للريدز، الذي طلب من إدارة الفريق الاستغناء عن “ديان لوفرين”.

وشارك “إيفان نديكا” مع آينتراخت فرانكفورت في 25 مباراة بجميع المسابقات، وشبهه البعض بـ “جو جوميز” مدافع فريق ليفربول، من حيث أسلوب اللعب.

إقرأ  ايضًا..

مقالات ذات صلة