آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الألمانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الصيفيصفقات محتملة

جون تيري يوصي فرانك لامبارد بالتعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند

جون تيري قائد تشيلسي السابق يطلب من الفريق التعاقد مع سانشو..

طالب “جون تيري” أسطورة فريق “تشيلسي” الإنجليزي، زميله “فرانك لامبارد” المدير الفني للبلوز بالتعاقد مع “جادون سانشو” خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

وقال قائد تشيلسي السابق في تصريحات نشرها موقع “FourFourTwo” الإخباري، أن “جادون سانشو” جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني، سيكون إضافة رائعة لتشكيلة “فرانك لامبارد”.

وأضاف تيري مشيدًا بالعمل الذي يقوم به لامبارد مع الفريق: ” فرانك يقوم بعمل جبار، واظن ان الجميع لاحظ البصمة التي وضعها على تشكيلة الفريق، مشيرًا إلى العناصر الصاعدة من أكاديمية تشيلسي خلال الموسم الجاري”.

وتابع “أعتقد أن اللاعبين الشبان قدموا اداءًا رائعًا، تحدثنا في بداية الموسم بشأن لاعبين أمثال (تامي أبراهام وماسون ماونت)، وصعدوا إلى الفريق الأول بالفعل وقد أظهروا جودتهم العالية”.

واختتم “أعتقد أن سانشو واحد من أفضل اللاعبين الشبان في العالم حاليًا، لذلك سيشكل إضافة هائلة إلى تشكيلة فريق تشيلسي الحالية”.

ومن المتوقع رحيل “جادون سانشو” عن صفوف بوروسيا دورتموند في هذ الصيف، ويعد “تشيلسي” من أبرز الأندية التي تريد الحصول على خدمات اللاعب الدولي الإنجليزي.

جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند (صورة: Getty)
جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند (صورة: Getty)

وشارك اللاعب صاحب الـ19 عامًا، في 23 مباراة مع الجراد الأصفر بالدوري الألماني في الموسم الحالي، وساهم في تسجيل 29 هدف، حيث سجل 14، وقدم 15 تمريرة حاسمة.

إقرأ ايضًا..

كلمات دالة

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي
إغلاق