انتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملة

صراع كبير بين يوفنتوس ونابولي على لاعب بايرن ميونخ

أقترب “كورينتين توليسو” من مغادرة “بايرن ميونيخ”، في ظل اهتمام فريقي “يوفنتوس ونابولي”، اللذان قررا الدخول في مفاوضات مع بطل ألمانيا من أجل التخلي عن خدمات اللاعب هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن بايرن ميونخ قرر عدم تجديد عقد لاعبه الدولي الفرنسي الذي ينتهي في عام 2022، ووضعه على قائمة الانتقالات.

وأفادت تقارير صحفية فرنسية، أن فريق يوفنتوس الإيطالي ينوي تقديم عرض بقيمة 35 مليون يورو، من أجل جلب اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

يذكر ان توليسو كان قريب للغاية من الإنضمام إلى “يوفنتوس” في الميركاتو الصيفي 2017، لكن النادي البافاري حسم الصفقة لصالحه من ليون.

بينما دخل “نابولي” على خط المفاوضات مع اللاعب “توليسو”، من أجل ضمه لتعويض الرحيل المتوقع “لفابيان رويز” نجم خط وسط الفريق الحالي.

وكان “كريستيانو جيونتولي”، المدير الرياضي لنابولي، قد عبر عن أسفه الشديد، في تفويت فرصة التعاقد مع اللاعب في  في صيف 2016، حيث كان “نابولي” قريب من حسم انتقال اللاعب مقابل 26 مليون يورو، لكن لاعب الوسط الفرنسي قرر البقاء في ليون لموسم إضافي، وانضم إلى بايرن ميونيخ في العام التالي.

وكان توليسو قد انضم إلى صفوف بايرن ميونخ مقابل 41.5 مليون يورو، محطمًا الرقم القياسي السابق، والبالغ 40 مليون يورو، والتي أنفقها البايرن للتعاقد مع الدولي الإسباني “خافي مارتينيز” في 2012 من “أتلتيك بيلباو“.

وخاض توليسو 68 مباراة رفقة الفريق البافاري في كل المسابقات منذ إلتحاقه بملعب “أليانز آرينا”، وسجل 14 هدف، وقدم 12 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة