الأخبارالانتقالات الإنجليزيةالصحف الرياضيةانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتسوق الانتقالات الإسباني

آرسنال يرد على عرض برشلونة لضم أوباميونج بتحديد سعره

تفاعلت إدارة نادي آرسنال مع استفسارات فريق برشلونة، حول إمكانية ضم مهاجم الجانرز “بيير إيمريك أوباميونج” خلال سوق انتقالات صيف 2020.

وردّت إدارة المدفعجية على مخاطبات البلاوجرانا، وحددّت سعر النجم الجابوني بـ55 مليون جنيه استرليني، في حالة ما إذا أراد أي فريق التعاقد معه خلال الفترة القادمة.

ويعلم آرسنال أنهم سيخسرون صاحب الـ30 عامًا في الصيف، لقد حاولوا وفشلوا في تجديد عقده الذي بقي أمامه عام واحد فقط قبل الانتهاء، لذا سيبيعونه بدلاً من الرحيل المجاني.

والتقى برشلونة مع ممثلي أوبا في يناير للتحدث عن توقيعه، ليكون معوض الأوروغوياني “لويس سواريز”، الذي تقدم في العمر، وتعرض لإصابة قاضية هذا الموسم.

آرسنال سيبيع أوباميونج لبرشلونة لهدف

ومن غير المحتمل أن يعود آرسنال إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لذا فإن بيع أوباميانج سيكون تجارة مربحة، بالنسبة لهم، من أجل المساهمة في بناء فريق جديد تحت قيادة المدرب “ميكيل آرتيتا”.

ايقاف أوباميانغ ثلاثة مباريات (صور: Getty)

أونفق أرسنال 63 مليون يورو لضمه في 2018، كأغلى لاعب عبر تاريخ النادي اللندني، وبالفعل أثبت قيمته خلال الموسم الماضي والحالي.

أوباميونج يرغب في الانتقال من آرسنال إلى برشلونة

وواصل لاعب بوروسيا دورتموند السابق ميسيرته الرائعة في السنوات الأخيرة في ملعب الإمارات، حيث سجل 20 هدفًا في 32 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

أخبار أخرى