الأخبارالانتقالات الإنجليزيةالصحف الرياضيةانتقالات الميركاتو الصيفي

تشيلسي يتوصل إلى اتفاق مبدئى مع أليكس تيليس

كشفت صحفية “صن البريطانية”، أن نادي “تشيلسي” قد توصل إلى إتفاق مبدئي مع “أليكس تيليس” الجناح الأيسر لفريق بورتو البرتغالي، يقضي بإنتقال اللاعب إلى الفريق اللندني في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلى الرغم من اقتناع “فرانك لامبارد” المدير الفني للبلوز، بقدرات الظهير الأيسر “ماركو ألونسو”، إلا أن رومان أبراموفيتش مالك الفريق يريد تدعيم صفوف البلوز في الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، لديه شرط جزائي مع نادي بورتو يقدر بـ 35 مليون جنيه إسترليني، ولكن من المتوقع أن ينهي نادي “تشيلسي” الصفقة بأقل من هذا المبلغ.

الظهير الأيسر البرازيلي ينتهي تعاقده مع “بورتو” في مايو 2021، وقد رفض تمديد عقده في الأسابيع الأخيرة، مما يعني أن إدارة النادي البرتغالي سوف توافق على عرض “تشيلسي” بدلاً من خسارته بنهاية الموسم المقبل مجانًا.

ويقدم تيليس اداءًا مبهرًا رفقة فريقه “بورتو” هذا الموسم، حيث سجل 10 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة، خلال 40 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

اليكس تيليس يقميص فريق بورتو (صورة: Getty Images)
تشيلسي يتوصل إلى اتفاق مبدئى مع أليكس تيليس – اليكس تيليس يقميص فريق بورتو (صورة: Getty Images)

جدير بالذكر أن “أليكس تيليس” انتقل في الميركاتو الصيفي 2016 إلى نادي بورتو البرتغالي قادمًا من نادي “جالطة سراي” في صفقة بلغت قيمتها 7 ملايين يورو، وكان الفريق التركي قد وضع شرطًا في عقد اللاعب مع “بورتو” وهو الإستفادة من 10% من قيمة انتقال اللاعب مستقبلاً إلى اي فريق.

اليكس تيليس يقميص فريق بورتو (صورة: Getty Images)
تشيلسي يتوصل إلى اتفاق مبدئى مع أليكس تيليس  – اليكس تيليس يقميص فريق بورتو (صورة: Getty Images)

طالع آخر أخبار تشيلسي

أخبار أخرى