الأخبارسوق الانتقالات الاماراتي

الشارقة يكستح الفجيرة ويزيد جراحه فى الدوري

اكتسح فريق الشارقة مضيفه الفجيرة بثلاثية بيضاء، اليوم السبت 14-3-2020 على “ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة”، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي (الدوري الإماراتي).

نُقلت المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية 1، وانطلقت في تمام الساعة 13:45 بتوقيت جرينتش، 15:45 بتوقيت مصر، 16:45 بتوقيت السعودية، على “ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة” بمدينة ابو ظبي.

وبفوز الملك رفع رصيده الى النقطة 35 فى المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري، بعد ان خاض 19 مباراة، بفارق نقطتين عن فريق العين صاحب المركز الثاني قبل مواجهته مساء اليوم مع فريق الجزيرة فى قمة الجولة.

فى المقابل تجمد رصيد فريق الفجيرة عند النقطة 12 فى الرابع عشر (متذيل الترتيب).

كان فريق الشارقة هو الأفضل والمسيطر على مدار الـ90 دقيقة، أما فريق الفجيرة فلم يظهر أي جديد ولم يقدم المستوي المطلوب للبقاء فى الدوري، وبالهزيمة اليوم تتعقد حساباته أكتر حيث يتبقا 7 مباريات فقط لإنتهاء المسابقة.

سجل الهدف الأول البرازيلي “ميلوني” فى الدقيقة 19، من عمل جماعي رائع للاعبي الشارقة لينُهي الكرة بتسديدة قوية فى شباك الفجيرة، لينتهي الشوط الاول 1-0.

وفى الشوط الثاني أضاف الهدف الثاني للشارقة المتألق “ريان مينديز” فى الدقيقة 75، بعد ان راوغ ببراعة دفاع الفجيرة وسدد كرة فى الزاوية الضيقة لحارس المرمي معززاً تقدم فريقه.

مباراة الشارقة والفجيرة فى الدوري الإماراتي (صور:twitter)
مباراة الشارقة والفجيرة فى الدوري الإماراتي (صور:twitter)

واختتم ثلاثية الشارقة الأوزبكستاني “شوكوروف” فى الدقيقة 90، من تسديدة ذكية من خارج منطقة الجزاء، وبعدها اطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بثلاثية دون رد.

وحاول الملك اليوم الاستفادة من لقاء العين ضد الجزيرة فى وقت لاحق الليلة، وتعثر منافس مباشر في المربع الذهبي، من أجل تقليص الفارق والصعود من المركز الخامس إلى الثالث.

يذكر أن آخر أربعة مباريات عرفت انتصارات ساحقة للشارقة، منها خماسية الموسم الماضي، ويرجع تاريخ آخر تفوق للفجيرة لشهر نوفمير من عام 2018.

أخبار أخرى