آخر الأخبار الرياضيةالأحد الكرويالميركاتو الايطاليكرة القدم وكورونامباريات اليوم

تحت حصار كورونا..ميلان يتكبد خسارة مؤلمة في سان سيرو أمام جنوى

ميلان يسقط بالخسارة 2-1 امام جنوي اليوم الأحد 8-3-2020..

تحت حصار فيروس كورونا تكبد فريق ميلان خسارة مؤلمة على ملعب “سان سيرو” أمام فريق جنوي بنتيجة 2-1 اليوم الأحد 8-3-2020، في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة والعشرين بالدوري الإيطالي، لينعش جنوي آماله فى البقاء بالمسابقة.

انطلقت المباراة في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية، ونُقلت على قناة بي ان سبورتس 4 بتعليق المعلق الليبي محمد بركات.

وأقيمت المباراة وسط مدرجات خالية بقرار من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تنفيذًا لقرار الصادر من الرابطة على إقامة جميع مباريات الكالتشيو خلف الأسوار بسبب تفشي فيروس كورونا المميت في شمال إيطاليا.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف المباراة..

وتجمد رصيد ميلان عند 36 نقطة في المركز السابع، بفارق ثلاث نقاط خلف نابولي، صاحب المركز السادس في ترتيب المسابقة، والمؤهل للأدوار التمهيدية ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

في المقابل، ارتفع رصيد جنوه، الذي ودع مراكز الهبوط، إلى 25 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

مدرجات ملعب سان سيرو خالية من الجمهور فى مباراة ميلان وجنوي بسبب فيروس كورونا (صور:Getty)
مدرجات ملعب سان سيرو خالية من الجمهور فى مباراة ميلان وجنوي بسبب فيروس كورونا (صور:Getty)

وافتتح “جوران بانديف” التسجيل لجنوه مبكراً في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف زميله “فرانشيسكو كاساتا” الهدف الثاني في الدقيقة 41، فيما تكفل النجم السويدي المخضرم “زلاتان إبراهيموفيتش” بتسجيل هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 77.

ومن المقرر ان تقام جميع مباريات الدوري الإيطالي بدون جماهير حتى الثالث من أبريل كجزء من إجراءات حكومية لمحاولة احتواء انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن ميلان قد تفوق على جنوي في مباراة الذهاب بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب لويجي فيراريس ماراتسي ضمن مباريات الأسبوع السابع هذا الموسم.

أنس عبد الغني

محرر في موقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة