اخر الاخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيمباريات اليوم

ليفربول يكسر صيامه ويهزم بورنموث

ليفربول يفوز 2-1 على بورنموث اليوم السبت 7-3-2020 فى البريميرليج..

خرج ليفربول من دوامة الهزائم التي رافقته في مباراتيه الاخيرتين ليحقق فوزاً هزيلاً على ضيفه بورنموث 2-1، اليوم السبت 7-3-2020 على ملعب “آنفيلد” في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ورفع ليفربول رصيده إلى 82 نقطة بفارق 25 نقطة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني علماً بأن مانشستر سيتي خاض 27 مباراة حتى الآن مقابل 29 مباراة لليفربول الذي يحتاج الآن إلى الفوز في ثلاث مباريات فقط من المباريات التسعة المتبقية له في المسابقة هذا الموسم ليتوج بطلاً للمسابقة بغض النظر عن نتائج منافسه.

اضغط هنا لمشاهدة أهداف المباراة..

وفي المقابل، تجمد رصيد بورنموث عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر بعدما مني اليوم بالهزيمة الثالثة له مقابل تعادل واحد في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة ليقترب الفريق خطوة جديدة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ولم يكن فوز ليفربول مقنعاً لان هدفيه جاءا من هديتين من دفاع بورنموث الذي افتتح التسجيل مبكراً.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم ليفربول 2 / 1 حيث كان بورنموث هو البادئ بالتسجيل عن طريق كاليوم ويلسون في الدقيقة التاسعة، ورد ليفربول بهدفين متتاليين سجلهما المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني في الدقيقتين 25 و33.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الحال لينتهي اللقاء بالفوز الثمين لليفربول الذي ضاعف محنة بورنموث في المسابقة.

محمد صلاح وساديو ماني - مباراة ليفربول وبورنموث فى البريميرليج (صور:Getty)
محمد صلاح وساديو ماني – مباراة ليفربول وبورنموث فى البريميرليج (صور:Getty)

واحتفل صلاح بمباراته رقم 100 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي وسجل اليوم الهدف رقم 70 له مع الفريق في الدوري الإنجليزي.

كما أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يهز شباك بورنموث في ست مباريات متتالية حيث كانت المرة الأولى التي يهز فيها شباك الفريق في مباراتهما بالدور الأول لموسم 2017 / 2018 ثم هز شباك الفريق مرة واحدة على الأقل في خمس مباريات متتالية منها مباراة اليوم.

ورفع صلاح رصيده إلى ثمانية أهداف في ست مباريات متتالية أمام بورنموث حيث سبق له تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة الفريقين بالدور الأول الموسم الماضي.

محمد صلاح يسجل فى  شباك بورنموث فى البريميرليج على ملعب آنفيلد (صور:Getty)
محمد صلاح يسجل فى شباك بورنموث فى البريميرليج على ملعب آنفيلد (صور:Getty)

وتخلص ليفربول من الكبوة العابرة التي عانى منها خلال الأيام الماضية حيث حقق الفوز اليوم بعد هزيمتين متتاليتين أمام واتفورد صفر / 3 بالدوري الإنجليزي وصفر / 2 أمام تشيلسي بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وكانت مباراة اليوم أفضل استعداد للفريق قبل مباراته المهمة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) بدوري الأبطال الأوروبي علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز أتلتيكو 1 / صفر على ملعبه.

اضغط هنا لقراءة تقرير نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث فى البريميرليج

أقرا ايضا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى