اخر الاخبار الرياضيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو الايطالي

يوفنتوس يصفع برشلونة ويقترب من خطف نجم تشيلسي مجانًا

اليوفي بات قريبا من صفقة كبيرة على حساب برشلونة

يسعى نادي يوفنتوس لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي 2020 بعدد من اللاعبين المميزين، والبداية ستكون بخطف نجم تشيلسي البرازيلي ويليان قبل نادي برشلونة.

وكشفت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية عن اقتراب يوفنتوس من توجيه صفعة قوية لإدارة البرسا بضم ويليان، وإنه بات أقرب من أي وقت مضى للحصول على خدمات صانع الألعاب البرازيلي متعدد الاستخدامات.

وقال مصدر الصحيفة “خلال الساعات القليلة الماضية اقتربت المفاوضات بين يوفنتوس وويليان بشكل كبير، واتفق اللاعب مع مسؤولي الفريق الإيطالي على كافة التفاصيل والبنود الشخصية للتعاقد، حيث يفضل العمل مع المدرب ماوريتسيو ساري بدلاً من الذهاب إلى برشلونة”.

وينتهي عقد النجم البرازيلي الذي يبلغ من العمر 31 عامًا في يونيه 2020، وفشلت جميع محاولات إدارة تشيلسي لإقناعه بتمديد عقده حتى الآن، مما يعني انضمامه بالمجان إلى صفوف فريق السيدة العجوز حاله كحال لاعب وسط آرسنال “آرون رامسي” الذي انضم في الميركاتو الصيفي الماضي.

يذكر أن ويليان انضم إلى صفوف تشيلسي في الميركاتو الصيفي 2013 قادمًا من من نادي إنجي ماخشكالا الروسي، ونال عدة ألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز عامي 2015 و2017 تحت قيادة مورينيو وكونتي – على الترتيب – بالإضافة إلى لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وبطولة الدوري الأوروبي 2019 على حساب آرسنال.

أنس عبد الغني

محرر في موقع ميركاتو داي
زر الذهاب إلى الأعلى