أوروبااخر الاخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول يستضيف بورنموث يوم السبت 7-3-2020 فى البريميرليج..

يواجه فريق ليفربول ضيفه بورنموث، مساء يوم السبت المقبل 7-3-2020، على ملعب “آنفيلد روود” معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ستُنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 2، فى تمام الساعة 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت مكة، 12:30 بتوقيت جرينتش.

ويحتل فريق المدرب الألماني “يورجن كلوب” المركز الأول في جدول ترتيب البريميرلييج برصيد 79 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه حامل اللقب “مانشستر سيتي”.

بينما يأتي بورنموث في المركز الـ18 برصيد 28 نقطة بالتساوي مع واتفورد ووست هام أصحاب المركز السادس عشر والسابع عشر – على الترتيب -.

وتلقى ليفربول 3 هزائم متتالية بعد سلسلة انتصارات هي الأروع في تاريخه بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 1992.

وتعرض رفاق محمد صلاح للهزيمة الأولى أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بنتيجة 1-0، ومُني بالهزيمة الثانية على يد فريق “واتفورد” بنتيجة 3-صفر بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

أما الهزيمة الثالثة فقد جاءت أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأربعاء الماضي، ضمن مباريات ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بنتيجة 2-صفر.

يذكر أن لقاء ليفربول وبورنموث فى الدور الأول من البريميرليج، قد شهد فوز الريدز بثلاثية نظيفة على ملعب فيتاليتي، وسجل الهدف الأول الإنجليزي “اوكسليد تشامبرلين”، وأضاف الغيني نابي كيتا الهدف الثاني، واختتم مهرجان الأهداف النجم المصري محمد صلاح.

اقرأ ايضا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى